كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نانسي عجرم: كليباتي أشعلت المنافسة بين المخرجات اللبنانيات



شارك الموضوع :

قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إن كليباتها الأخيرة أشعلت المنافسة بين المخرجات اللبنانيات، وذلك خلال حفل خاص نظمته الفنانة لتكريم الإعلاميين والصحفيين الذين اعتبرتهم قد ساهموا في نجاحها الفني.

وقالت نانسي على هامش الحفل، في تصريحات لصحيفة النهار الكويتية الثلاثاء 4 يناير/كانون الثاني 2011: إن كليباتها الـ3 خلقت منافسة لافتة بين 3 مخرجات لبنانيات هنّ: نادين لبكي التي أخرجت كليب “حاجات تتحس”، وليلى كنعان التي تولت إخراج “شيخ الشباب”، وصوفي بطرس التي وقعت “يا كثر”.

غير أنها أضافت “لقد عملت المخرجات السابقات جميعا بجهد كبير ومميز لتقديم أعمال تليق بأسمائهن وبنجوميتها”.

وكرّمت النجمة نانسي عجرم عددا كبيرا من الإعلاميين الذين تعتبرهم أصدقاء لها، ورافقوها طوال مسيرتها الفنية؛ حيث أقامت على شرفهم مأدبة عشاء في فندق الفينيسيا في بيروت.

وحضر الحفل حشد كبير من الضيوف، وعدد من الملحنين والشعراء، والمساهمين في ألبوم نانسي الجديد “نانسي 7” الذي أطلقته النجمة اللبنانية منذ ما يقارب الشهر.

سعيدة بالحمل والألبوم
وتميز الحفل بالحفاوة البالغة، والترحيب المميز الذي أرادته نانسي كبادرة شكر للإعلاميين الذين وقفوا إلى جانبها طوال سنوات، وقد رحب بهم جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، والإعلامي جمال فياض، وقد حرصت الفنانة الرقيقة على التجوّل بين ضيوفها، تقديرا منها لجهودهم ودورهم في نجاحها الفني.

وتخلل الحفل عرض خاص لكليبات نانسي الجديدة، وهي بداية فيديو كليب أغنية “شيخ الشباب”، وهي من الأغاني المميزة في ألبوم “نانسي 7″، من كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة، وحمل توقيع المخرجة ليلى كنعان.

أمّا العمل المصوّر الثاني لأغنية “يا كثر” الخليجية الذي أخرجته صوفي بطرس، فكان مختلفا تماما من حيث جوّه الرومانسي بامتياز عن “شيخ الشباب”، أما الكليب الثالث فقد حمل عنوان «حاجات تتحس» للمخرجة نادين لبكي.

وبدت نانسي سعيدة جدا في الحفل، وقد هنأها الجميع لسببين؛ الأول إطلاق ألبومها الجديد، والثاني لمناسبة حملها للمرة الثانية.

وإثر سؤال عن أي شركة ستنتج عملها المقبل، قالت نانسي ضاحكة.. أكيد مع «أرابيكا» فأنا لم أجد عند هذه الشركة إلا المحبة والنجاح والتعامل الراقي.. وبإذن الله سيكون ألبومي المقبل مع أرابيكا، وأنا أشكر المنتج الصديق محمد ياسين رئيس «مجموعة أرابيكا» على هذا الاهتمام الذي أحاطني به وقدّمه للألبوم، وهذا ليس غريبا عليه فهو مشهود له بخبرته الفنية والإنتاج، بالإضافة إلى أنه رجل شيك، وصاحب ذوق. وكما لاحظتم فقد حضرت أرابيكا في هذه السهرة بكامل مديريها وموظفيها للتنسيق وتنظيم هذا الحدث.. وأنا أشكرهم جميعا على هذا الاهتمام.

mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس