منوعات

انفصال أليسا عن خطيبها رجل الأعمال الثرى بسبب أحداث ليبيا


أنهت الفنانة اللبنانية أليسا علاقتها برجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني بشكل نهائي وذلك بعد أن كان الثنائي يعدان لزفافهما خلال وقت لاحق العام الجاري. ونقلت التقارير عن مجلة “نادين” اللبنانية في عددها الأخير أن “أليسا أنهت علاقتها بطارق بشكل نهائي، بعد أن تعرَّفت بشكل أكثر على شخصيته الحقيقية التي كان يخفيها”.

وأوردت التقارير، وفقا لما نقلته عن المجلة اللبنانية أن أليسا أصيبت بصدمة شديدة إثر تعرفها على حقيقة مُرَّة بشأن صديقها بعد أشهرٍ على علاقتهما، وهي أن طارق كان يعذب صديقاته السابقات ويتعرض لهنَّ بالضرب، ما دفعها إلى تركه دون رجعة.

ولفتت المجلة إلى أن أليسا حاليا باتت تخبر الجميع صراحة – أن علاقتها بطارق صارت من الماضي، حتى إنها تجيب دائما من يسألها عنه: “ما زلنا أصحاب، ولكننا انفصلنا”.

وكشفت مجلة “نادين” أن أليسا قد تعرفت على هذه المعلومات الغامضة والتفاصيل الدقيقة عن شخصية خيتوني من إحدى صديقاته السابقات، التي التقت بأليسا قبل أن تروي لها فصول معاناتها معه أثناء ارتباطهما معا؛ حيث كان يتعرض لها بالضرب والتعذيب.

وتصاعد الحديث نهاية عام 2010م في الأوساط الإعلامية عن قرب زواج أليسا من رجل الأعمال الليبي، ووصلت إلى تحديد مكان الزفاف في تركيا قريبا.

يذكر أن بعض المراقبين ربطوا تصرف أليسا وإعلان فسخ خطبتها بما يحدث في ليبيا وقالوا أن السبب في خطوتها المفاجئة أصابع الاتهام التي بدأت تتوجه إلى رجال الأعمال الليبيين بوصفهم شاركوا في ملفات الفساد السوداء التي بدأ الثوار في فتحها صفحة صفحة عقب تحريرهم لكل شبر ومع كل زنقة زنقة…

صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. بعنى مين هي اليسا
    واحدة من اياهم بس مشهورة شوية باغانيها الهابطة
    ولا اعرف كبف رضب الخيتوني بالارتباط بها او بربط اسمه بها