كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعد دعوتها الرجالَ لشراء الجواري والعبيد ..تبتكر “ويسكي إسلامي ” وسيجارة للسعادة


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بعد الجدل الذي أثارته دعوتها الرجالَ لشراء الجواري والعبيد لحماية الرجال من الزنا والنساء من العنوسة، قالت الناشطة الكويتية سلوى المطيري: إنها ابتكرت ما أسمته خلطة لـ”ويسكي إسلام”، فضلا عن “سيجارة للسعادة”.

وقالت المطيري في حوار لصحيفة “السياسة” الكويتية إن الويسكي الإسلامي عبارة عن خلطة سحرية من الأعشاب تجلب البهجة والمتعة والسعادة لمن يحتسيها، مشيرة إلى أن الخلطة في مختبر وزارة البلدية، وتنتظر النتيجة، والموافقة لتبدأ العمل وطرحه بالأسواق.


وأوضحت أن الويسكي الإسلامي الذي أسمته أيضا “خمر الوناسة” يتكون من أعشاب طبيعية (نعناع ودارسين ومرمية ويانسون) وأعشاب أخرى مهدئة للأعصاب، وشرب كأس واحدة منه يجعل الإنسان سعيدا.

وقالت: إنها تعد سيجارة مختلفة، وصفتها بسيجارة السعادة، وهي تتألف من خلطة أعشاب طبيعية، ولها رائحة عطرة كالبخور، تدخن سيجارة فتشعر بالمرح والتفاؤل، وتتعطر رائحة فمك، على عكس ما تفعله السيجارة العادية.

كانت الناشطة الكويتية قد طالبت بضرورة سن قانون للجواري في بلدها لحماية الرجال من الفساد والزنا، وقالت: إنه مثلما فتحت الحكومة مكاتب للخدم؛ أتمنى أن تفتح مكاتب للجواري.

وقالت المطيري في فيديو على “اليوتيوب” إن حكم الجارية ليس بحرام، وبينت أنها سألت رجال دين؛ فأخبروها أن قانون الجواري يشترط وجود دولة مسلمة غازية لدولة ليست على دين إسلامي، وتكون الفتيات أسرى حرب.[/JUSTIFY]

MBC

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        أخشى أن يكون بابا لل … الذي تعرفونه.

        الرد
      2. 2

        انها مصابة بداء العنوسة المزمن و الذى جعلها تخطرف و تشرع و تقنن و كل يوم تخرج الينا بما هو مخالف للشرع و السنة و يا ريت تجد من يؤنس وحشتها و يفك كربتها من روسيا او بلوروسيا .

        الرد
      3. 3

        ولم هذا كله ؟؟ هل تحايل ام انه افشاء للرزيلة ؟؟ نعم الا يكفي ان يقول والله كنا بنشرب ويسكي ؟؟ وبعدها كيف يميز بين وسكي هذه المعتوه والويسكي المحرم .ز الا يكفي ان يقول الشخص جرأة ان احمل ويسكي .. الا يمكن ان يعبأ الويكسي الحقيق في عبوات الويسكي المقترح .. ومن ثم تعالي ايه العرفك بطعم الويسكي الحقيق عشان تبتكري ويسكي ماشبه ليه معناه شربتيه وشبعتي منه ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس