كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيثم عباس يمنع ندى القلعة من ترديد أغنياته نهائياً ..!!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قرر الشاعر هيثم عباس منع الفنانة ندى القلعة من ترديد أعماله نهائيا بقرار وصفه بالنهائي ودون الرجعة فيه وغير القابل للوساطة أو المساومة المادية حتى وإن كان بمال قارون حسب قوله .
وقال هيثم عباس انه سيقوم بتقديم طلب لوسائل الإعلام المسموعة والمرئية بوقف أغنياته التي استنفدت فترة التعاقد مع عدم الرغبة في تجديد عقودها لأغنيات فاق عددها الخمسين أغنية.
وكشف عباس ان الأسباب التي دعته إلى هذا التصرف عدم استيعاب ندى وتقييمها لأغنياته التي تقدمها وعدم المبالاة بالإضافة الى ربطها أغنياته بأغنيات الآخرين التي قال إنها لاترقى لمستوى قضيتي المهنية وعدم احترام المهنية أو دفع مستحقاتها أدبيا وماديا بالشكل المتفق عليه بغض النظر عن ذكر الأرقام المادية .
وتابع عباس: اعترف أنني ماعدت امتلك ما أقدمه لها إيماناً بأنها وصلت الى سقف ما تقدمه من مواضيع اجتماعية من خلال أغنياتها ، ولمل بداية نهاية ، وزاد: ومن ضمن الأسباب أيضا عن التزامها بالتسوية التي تمت السنة الماضية بمكتب الأستاذ فاروق سعيد جملة وتفصيلاً ، لذلك قررت اللجوء الى المحكمة المدنية بتنفيذ التسوية بنصها ومضمونها الحرفي لكل فقرة تضمنتها تفاصيل التسوية .
يذكر ان الشاعر الشاب هيثم عباس إمتد التعاون بينه وبين الفنانة ندى القلعة لما يفوق العشرة أعوام ، وفاق عدد الأعمال التي جمعت بينهما الثلاثين أغنية .
[/JUSTIFY]

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اسال سعال مسئولين من الخير هل اعماله الثلاثين فيها اضافة للأغنية السودانية أم خصم لها ادى لترديها وهبوطهاللحضيض.

        الرد
      2. 2

        اجمل فنانه وذات صوت جميل ((الحساده شنو ياناس))لدى خمسين اغنيه خذى وتغنى بما شئتى

        الرد
      3. 3

        احسن برضو عشان المره دي تتلهي و تمشي تشوف ليها شغله تانيه برا ندي برا قرف .

        الرد
      4. 4

        لو كنتُ مكانك يا ود عباس ما كتبت أسمى فى صحيفه دعك من التشكى والشكاوى مع الفنانيين وهل ما تكرمت به يُعتبر فناً تالله أنى لأشعر بالخزى والعار وانا أقرأ عن القارونيه ومال قارون . أنت يا زول قاعد وين؟ وتلاقى ربك تقول ليهم شنو؟ ودا مال حلال توديهو وتأكلو لاولادك؟ وأمك وأبوك وآل بيتك المحترمين يأكلون من مال السحت والبلطجه دا والحكاية فيها محكمه ومحامين يارجل أسمع كلامى أستغفر ربك أنت أمش المحكمه وأمنع بت القلعه من ترديد أغانيك وأستغفر لذنبك وربك لعل الله يتوب عليك دا أنت الراجيك يرجا العدو فى القبر تشيل مال قذر ذى دا وتخليهو وراك وتمش تتعذب بيهو فى القبر براك؟ ليه كدا؟ والله انا خايف عليك وعاوزك تختم حياتك بحسن الخاتمه وكفايا حياه مافيها طعم ولا معنى ودى حياه وبيئه ما نضيفه بعدين أى زول يردد ما يُسمى بالاغانى دى تتحمل وزره أبق10 أنا خايف عليك وأسمعا نصيحه أمش سوى عُمره وحج وأستغفر وتوب توبا نصوحا لربك …………….. الجعلى البعدى يومو خنق من مدينة الدندر الطيب أهلها والراقِ زولا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس