كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وفاة والد والي ولاية كسلا في حادث سير


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]لقي والد والي كسلا، يوسف آدم بشير مصرعه، وأصيب كل من الضو علي الضو سكرتير الوالي وعبد الغني بابكر وفاروق أحمد في حادث سير بمحلية البطانة في منطقة أم سرحة معقل الوالي بالقرب من جبل الزميات في طريقهم إلي ولاية كسلا صباح أمس.
وجرفت الرمال العربة بعد تحركها من القرية على بعد 10 كلم ما أدي إلى انقلابها عدة مرات، وتم مواراة الجثمان بمنطقة ام سرحة بينما نقل بقية المصابين إلى مستشفى القضارف، وأكد المدير الطبي للمستشفى الدكتور بابكر حمدين استقرار حالات المصابين ما عدا سكرتير الوالي الذي يعاني من نزيف حاد في الدماغ.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF003E][SIZE=5][SIZE=5]هو سكرتير للوالي ام سكرتير لابيه؟؟؟ وايه البيخلي سكرتير الوالي بصحبة والد الوالي في زيارة .. وان شاء الله تكون العربية حقتهم ما حقت الدولة .. ؟؟ ياريت تكون عظة واشارة لكل من يستغل املاك الدولة في الاشياء الخاصة ،، وانت يا والي ياريت تنبهك عشان تاني ماترسل سكرتيرك يقضي ليك اشغال ابوك وبعربية الحكومة .. ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ابوك يمشي للبكيات والاعراس بعربية الدولة وصحبة السكرتير وبنزين الحكومة والمستشفيات مافيها امصال .. [/SIZE][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        نتقدم للاخ الوالى بخالص وعميق المؤاساة لفقدهم الجلل نسأل الله أن يتغمدهم بواسع الرحمه ويلهمكم والجميع الصبر والسلوان ولا نقول الا مايرض الله (انا لله وانا اليه راجعون ) والموت حقُ وجائز ومتوقع ولاندرى متى ستكون الخاتمه ..

        فببركة الشهر الكريم نسأله أن يدخلهم فى زمرة الصديقين والصالحين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقاً ..

        مع تمنياتنا للجرحى بعاجل الشفاء والحمد لله .. الجعلى نيابة عن اخوتى واسرتى واصدقائى بمدينة الدندر القويس

        الجعلى البعدى يومو خنق

        الرد
      3. 3

        ربنا يرحم المتوفى ويشفى المصابين – ويلحق الوالى بوالده وكل ولاتنا الحقهم بالموتى إذا لم يكن فيهم خير لاحياء وفى ولاياتهم إنك سميع الدعاء يارب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس