كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عمرو دياب يدعو إلى التبرع لإقامة مائدة إفطار.. وجمهوره يطالبه بتحمل تكلفتها


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]طلق الفنان المصري عمرو دياب حملة على موقع “فيس بوك” يدعو فيها المصريين إلى تقديم تبرعات لإقامة موائد رحمن طول شهر رمضان المبارك في منطقة الإمام الشافعي بـ”السيدة عائشة” شرق القاهرة.

وتباينت آراء الجمهور في الحملة التي قادها عمرو دياب؛ ففيما تحمس محبو المطرب للدعوة باعتبارها لفتة إنسانية، وطالبوا بالتبرع بمبلغ 150 جنيهًا (ما يعادل 5 جنيهات يوميًّا)؛ دعا آخرون عمرو دياب نفسه إلى أن يتحمل جميع مصاريف المائدة الرمضانية.

وكتب حسام المتمرد: “طول عمرك يا دياب أسطورة حتى في الواجب.. يا رب يكون رمضان سعيد عليك يا عمرو”. وكتب “ميدو سعد”: “أكيد حاجة زي دي مش غريبة عليك”، حسب صحيفة “روزاليوسف” 1 أغسطس/آب.

وعلق “بيبو بوب”: “كويس، علشان الشعب كمان شهر مش هيلاقي ياكل”، فيما تساءل “تيفا” عن سبب الدعوة إلى جمع التبرعات، مضيفًا: “أنت لها يا دياب، تحملها بمفردك”.

وكان المطرب عمرو دياب قد هنأ المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك؛ فكتب على صفحته بموقع “فيس بوك”: “كل سنة وأنتم جميعًا بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بكل خير”.[/JUSTIFY]

mbc

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        خبر تافه وساقط ولايساوي حبر الكلمات التي كتبت ، وايه يعني عمرو دياب هنأ وقال ما الف واحد بيعمل كدا من غير اعلان ولا هي تسويق للاسم وبس .. كم من رجل فاضل يقيم موائد ولا احد يعيره اهتمام وان كان هو لا يرجو مثل هذا العلام الممجوج والرخيص ..
        ان من يدعو للفضيلة يكون رجل ذو مكسب حلال لا مشكوك فيه ويتمثل بالقيم الفالة لا ان يلبس ما نراه من تعاويذ وسلاسل ..
        ماذا نقول غير انها ام بي سي القناة التي تسعى الى الرذيلة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس