مصطفى الآغا

المرأة الحلوة … مُضرّة لصحة الرجل؟؟؟


[ALIGN=CENTER]المرأة الحلوة … مُضرّة لصحة الرجل؟؟؟[/ALIGN] قد تجد ستات البيوت هذه المقالة مفيدة لهن خاصة إذا كان أزواجهن من النوع اللي ( عينه لبرّة ) وقد يجدها الرجال مفيدة لهم لأنها تطمئن زوجاتهم أن وجود إمرأة حلوة ونعّومة في محيط يتواجدون فيه هو أمر مضر بصحة هؤلاء الرجال وبالتالي سيحاولون تجنبه مثله مثل التدخين …

فقد قرأت خبرا نشرته صحيفة الديلي تلغراف البريطانية المحترمة نقلا عن علماء إسبان ( أيضا محترمين وآراؤهم العلمية ما تخرّش الميّة ) أن النساء الجميلات قد يكنّ مضرات لصحة الرجال!!!!

نعم صدقوا أو لا تصدقوا أيها الرجال أن وجود إمرأة حلوة قد يضرّ بصحتكم ؟؟؟

فبعد دراسات طويلة وعلمية أجرتها جامعة فالنسيا الأسبانية تبين أن بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة يرفع معدل الكورتيزول في دمه أما الكورتيزول وما أدراك ما الكورتيزول ؟ فهو هرمون الإجهاد في الجسم ويتم إنتاجه في حالات التعب الجسدي أو النفسي ويرتبط أرتباطا وثيقا بأمراض القلب.
وحتى يتم ربط الكلام بالدلائل والإثباتات قام الباحثون بإجراء اختبار على 84 رجلاً طلبوا من كل منهم الجلوس في غرفة وحل لغز “سودوكو”، فيما يتواجد في الغرفة شخصان آخران غريبان هما رجل وامرأة.

وقبل أن أتابع كلامي أتذكر نكتة رواها حمصي لصديقه الحمصي إذ قال له ” في يوم من الأيام كنت امشي تحت بلكونة بيتنا فضربتني زوجتي بالسلمكّي ” فقال له صديقه مستغربا ” شويعني بلكونة ؟؟؟

لهذا سأقول ما هي السودوكو قبل أن يسألني أحدهم شو يعني ” إمرأة حلوة ؟؟”

السودوكو هي لعبة أحاجي فكرية مسلية ومنشطة للذهن تقوم على ترتيب الأرقام ضمن جدول بقواعد معينة …يعني لعبة تحتاج إلى التركيز والذكاء وهو ما يفتقده البعض الكثير من الرجال وأنا أولهم …

وعندما طبق العلماء التجربة تبين أنه عند مغادرة المرأة للغرفة وبقاء الرجلان جالسين لم ترتفع نسبة الإجهاد عند المتطوع، لكن عند تركه مع المرأة الغريبة بمفردهما تم تسجيل ارتفاع كبير في معدلات الكورتيزول.
وقال الباحثون أنه على الرغم من محاولة بعض الرجال تفادي بعض النساء الجذابات لأنهم يعتبرون أن إمرأة جميلة جدا قد لا يمكن إستمالتها أو جذب نظرها إليهم ومع هذا تم تسجيل ردة فعل هرمونية عند الغالبية خاصة بعد التواجد لمدة تصل إلى 5 دقائق مع إمرأة حلوة ( ليست بالضرورة زوجة المتطوع لأن معدل الغضب والعصبية هو الذي يرتفع عندها ) …

وحتى نرى من الكأس نصفها الملآن يقول العلماء إن للكورتيزول فوائد إيجابية فإن تواجد بكميات قليلة فقد يساعد على زيادة الوعي ولكن في حالات زيادة الكمية يغيب الوعي ويتضرر الجسم وقد يتسبب في أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو حتى العجز الجنسي.

إذن نصيحة أيها الرجال ، تجنبوا النساء الجميلات لأنهن سيتسببن في كل المصائب التي يمكن أن تخطر لكم على بال وتزوجوا من غير الجميلات تضمنون هبوط معدل الكورتيزول ؟؟؟

عاشت النساء غير الجميلات حتى لو كنّ من فئة القردة بعين خالتها … آنجلينا جولي .. آه عفوا ففي آخر احصاء علمي تبين أنه لايوجد إمرأة غير جميلة أو قبيحة بل يوجد رجال معمي على قلوبهم أو شاطة ريالتهم أو مراهقين بعد الخمسين وقبل الخمسين أحيانا كثيرة ؟؟؟

مدونة مصطفى الآغا – MBC.NET
Agha70@hotmail.com