كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ثري عربي يدفع أعلى إيجار لشقة في لندن مقابل 4.5 ملايين دولار سنوياً



شارك الموضوع :

وقع رجل أعمال عربي أغلى عقد إيجار لعقار في بريطانيا بمبلغ 87 ألف دولار بالأسبوع الواحد، أي بمعدل 12450 ألف دولار في اليوم.

وسيقوم الثري، الذي لم يذكر اسمه، بالانتقال قريبا لشقة فاخرة مكونة من أربع غرف نوم في حي “نايتسبريدج” الراقي في لندن، وفي حال مكوثه لمدة عام فيها فعليه أن يدفع 4.5 ملايين دولار سنويًا.

وأوضحت شركة “هارودز للعقارات” أن الشقة تقع في واحدة من أغلى ثلاث بنايات في لندن هي “وان هايد بارك، لانسلوت بالاس، ونايتسبريدج”.

ويضم مبنى “وان هايد بارك” أغلى شقة سكنية في العالم، وقد بيعت في العام الماضي بمبلغ قياسي تجاوز 221 مليون دولار، كما سادت شائعات بأن المالك الجديد أنفق عشرات الملايين من الدولارات على تجديد التصميم الداخلي للشقة.

ورأت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن سوق العقارات الفاخرة في لندن لم تتأثر بالأزمات الجارية التي يتعرض لها الاقتصاد العالمي.

وخلال السنة الماضية تضاعفت أسعار الإيجارات في “نايتسبريدج”، ووفقا لشركة “هارودز” فإن متوسط إيجار الشقة يصل إلى 6800 دولار أسبوعيا، استمرارها بالارتفاع مع تزايد طلب الأثرياء على المنازل في لندن.

وتؤكد مديرة المبيعات والتسويق في “هارودز للعقارات” شيرلي همفري “أن العقارات الفاخرة في لندن تعد الشريحة العقارية التي شهدت ارتفاعا في أسعارها خلال عام 2011”.

وتوضح أن “نمو الطلب لم يقتصر على المشترين، بل طال الراغبين بالاستئجار، الأمر الذي دفع الإيجارات نحو الصعود”.

وعلى الرغم من أن الثري العربي دفع إيجارا باهظا للشقة إلا أنه لم يحظ بنيل شرف السكن في أغلى شقة سكنية في لندن. فهذا الشرف يتمتع به الأثرياء الذين اختاروا الإقامة في أحد أجنحة فندق “لينزبور” الواقع على حدود منطقتي نايتسبريدج وبلغرافيا. ويكلف الجناح، الذي يضم أربع غرف نوم وخمسة حمامات وغرفة طعام وغرفة معيشة، 22 ألف دولار في الليلة الواحدة، إضافة إلى أن إدارة الفندق تضع بخدمة النزلاء سيارة “رولز رويس فانتوم” مع سائق.

وفي الشهر الماضي، قام ملياردير روسي، لم يكشف عن اسمه، بدفع 221 مليون دولار مقابل شراء قصر يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في منطقة أوكسفورد، الأمر الذي يعكس مدى جاذبية لندن لأصحاب الملايين, وتؤكد شركة “هارودز” أن 89% من مبيعاتها الصافية تأتي من عملائها في الخارج.
العربية نت

الشقة من الداخل

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]اكيد دا اخ البشير[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        يعيش شعب الصومال معاناة حقيقية ومجاعة اطاحت باطفاله ونسائه ان كان هذا العربى مسلم كان الافضل له دار البقاء فليتصدق بامواله على المسلمين المحتاجين وتكون فى ميزان حسناته ان شاء الله فالدنيا زايلة لا محالة ونعيمها زائف وامواله ممتحن فيها لا ضير اذا ارادان يسكن فى لندن ولكن ان يختار ايجارا مناسبا فان المبذرين اخوان الشياطين والله من وراء القصد

        الرد
      3. 3

        [SIZE=6]اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا اميييين يا رب العالمييين[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        شنو الغريب الجناح (suite) فى برج العرب فى دبى بنفس هذة القيمة او يزيد كما ان الشقة فى بعض فنادق لاس فيقاس بين الستة والسبعة الاف دولار لليلة الاحدة

        الرد
      5. 5

        سبحان الله المسلمون في Kensington Londonعايزين يبنو مسجد ومركز اسلامي بتكلفة 6 مليون وليهم اكثر من 6شهور جمعوا 100 الف بس هسي الزول ده كان اتبرع ليهم ماكان احسن ليه علي الاقل ياخد اجر كل مصلي يصلي في الجامع ده!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس