كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تخنث تدريجي (عبر الملابس) يهدد الشباب..!


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]حذر رئيس قسم الاجتماع بجامعة أم درمان الإسلامية ,الدكتور كمال الدين مختار من ما وصفه بـ(التخنث التدريجي) الذى سيحيق بالشباب المتشبهين بالنساء في ملابسهم وسلوكهم , جرياً وراء تقليد أعمى لنجوم الفن والكرة.
وقال كمال ان آثارالتقليعات الغريبة من الملابس تظهر دلائلها في سلوك بعض الشباب المقارب لسلوك البنات ,ناعياً الظواهر التى طفت على سطح المجتمع كقصات الشعر و تلوينه تأثراً بمطربي الغرب وأبطال الأفلام ونجوم الكرة والفن مضيفاً: (كثيراً من ملابس الشباب هذه الايام تشبه ملابس البنات ببريقها وزخرفاتها , ما يعطي شعوراً بميوعية من يلبسها ,وتصنيفها في عداد السلوكيات التي تهدد المجتمع لاشتمالها على عبارات ورسوم وشعارات خادشة).
وكشف رئيس قسم الاجتماع بالجامعة الإسلامية عن أن أكثر من عشرة شبان قال أنهم تزوجوا من الشباب مثلهم , مايؤكد أن التشبه يقود الى التخنث, ووصف علاج الظاهرة بإعادة النظر في وسائل (نشر ثقافتنا) كما قال , مضيفاً ( لابد من إنتاج برامج و مسلسلات و أفلام تتحدث عن ثقافتنا الإسلامية ومزايها, وتوظيف متخصصين في علم النفس و الاجتماع في أطقم شرطة المجتمع).
من جهته,بررموزع ملابس (سلمان أحدم) أنتشار الملابس الغريبة بقوله (نستورد الملابس حسب الموضه و الطلب في السوق ,فالشباب يرغبون في ذلك والطلبات على هذه الموضات متزايدة, ورغم أننا كتجار نقر بأن هذه الملابس منافية للقيم ولاعراف إلا أننا نحتكم في عملنا لقانون السوق ,فلا يمكن أن نستورد ملابساً وأنا متأكد من أن لا أحد سيشتريها ).
[/JUSTIFY]

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7]طيب رايك شنو في البنات البلبسو بناطلين الاولاد والكدارات والجزم حقتهم البنت الايام دي ماعندها اي فريق من الولد الملابس البتلبسها البنت في البيت عادي ممكن اخوها يلبسها[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        هذه حقيقة ،، والحمد لله أن هناك من انتبه ،، ولكن الإنتباه لا يجدي دون إتخاذ إجراء عملي ،، كأن يمنعوا استيراد هذه الملابس ،، والنشر التوجيه الصحيح والتوعية بطرق سلمية مقبولة لدى الشباب .

        الرد
      3. 3

        الموضوع يتحدث عن ميوعة وليونة الرجال (الاولاد) وأنت (المعلق (حلو) تتحدث عن مشاركة البنات في لبس إخوانها الأولاد في البيت ………….

        لا يستقيم الظل والعود اعوج…………………

        فالأصل الرفض في ميوعة وليونة لأولاد وليس العكس ………

        فالمعروف أن الرجل هو من يوصف بالخشونة وليس النعومة الزائدة …….

        نرجوا من أنفسنا وغيرنا أن نعتدل حتى في الحديث عن مثل هذه الاشياء

        الرد
      4. 4

        الامر تعدي الملابس وحاليا الموضة الجديدة عند الشباب تربية الاظفار العشرة وتظبيط الحواجب مرطبات الشفايف نظافة الوجة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس