جرائم وحوادث

اطلاق نار بين مجموعات من جنوب السودان بالجريف غرب بالخرطوم


[JUSTIFY]فضت قوات الشرطة مشاجرة بين مجموعتين من مواطنى دولة جنوب السودان بحي الجريف غرب بالخرطوم اصيب على اثرها احد المتشاجرين بطلق ناري من سلاح كان بطرف المجموعة الاخرى، والتى كانت تستقل عربة وتمكنت من الهروب عند حضور قوات لشرطة .
وحسب (المكتب الصحفى للشرطة) فإن مجموعة افتعلت مشكلة مع مجموعة اخرى ونتج عن ذلك اصابة احد المتشاجرين بطلق نارى فى قدمه، وتم نقله الى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج وحالته الصحية مستقرة وتم فتح بلاغ في مواجة المتهمين بقسم شرطة الجريف غرب.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [SIZE=6][SIZE=6]من غير المعقول والغير مقبول سماع خبر من هذا النوع هل مواطن الشمال مسموح له بحمل سلاح الى ان ياتي شخص اختار الانفصال بنسبة فاقت المطلوب من المسؤول من امن المواطن لماذا يروع من اشخاص طلبوا الانفصال هل تريدون المواطن يقوم بنفسه وبكرة نسمع هنالك عنصرية وقتل وابادة ليه الدولة ما تقوم بواجبها والله فوضى لا بعدها فوضى ايام السلام كان هنالك مبرر للدولة لو كذب او صاح هذه ظروف سلام وغيره من كثير التلج ودغدغة العواطف ما هو المبرر لبقاء شخص بسلاح مع العلم بان الذي بدون سلاح يقيم بطريقة غير شرعية اهلهم هنالك يريدون حبس الهواء منا لو بيدهم بترول ابيي رعاة في حق الله ناس مقيمة بمئات السنين طردو بمواشيهم [/SIZE][/SIZE]

  2. اللهم اضرب الجنوبيين بالجنوبيين واخرج من بينهم أهل السودان سالمين

    يا جماعة الكوارث ديل لحدي متين قاعدين وسطنا

  3. والله مرات ترفعوا الضغط لم يكاد ينفجر جنوبيين شنو تاني القاعدين وعندهم عربات وسلاح .. والله ناسنا ديل ما عاقلين