مصطفى الآغا

فضيحة أم رهان خاسر أم ؟؟؟؟


[ALIGN=CENTER]فضيحة أم رهان خاسر أم ؟؟؟؟[/ALIGN] من الواضح أن هناك من لايريد لكأس الخليج للمنتخبات أو خليجي 20 أن تقام في اليمن .. ولنخرج من عباءة المجاملات العربية والكلام عن الحرص على أمن اللاعبين والوفود والقادمين والسكن والإقامة وإلى غيرها من الحجج التي نسمعها ليل نهار في معظم وسائل إعلام الدول التي لا ترى أن أقامة كأس الخليج في اليمن هي مسألة يمكن بلعها أو التعامل معها …

سبق وكتبت عن هذه البطولة وبعد القرعة يبدو أن الأمور تأزمت أكثر بإمتعاض بحريني من طريقة القرعة وخرجت الصحف البحرينية بأنتقادات كبيرة ولاذعة لحفل سحب القرعة الذي شهد خطأ وصفه المنظمون اليمنيون بأنه ارتباك بشري من النجم الذي شعر بالرهبة وقت سحب القرعة جياب باشافعي علما أن النجوم المشاركين في سحب القرعة خضعوا لتدريب ( وصف ) بالخاص والمكثف ولكن الأخطاء تحدث وعيون الرضا عادة عن كل عَيبٍ كليلة وعيون

السخط تبدي المساوئ …

الرجل سحب اسم البحرين من الفئة الأولى وسحب الرقم الذي يحدد موقعها من الفئة الثانية … فتدخل امناء السر وصححوا الموقف وكان يمكن التغاضي عن الأمر لو كانت النفوس هادئة ومرتاحة من بعضها البعض ولو كانت الأمور طبيعية ولكن من قال أن الأمور طبيعية ؟؟؟

الإنتقادات كانت واضحة وصريحة لليمن بأنها أن كانت غير قادرة على تنظيم حفل قرعة بسيط فكيف ستنظم بطولة بحجم كأس الخليج ؟؟؟

بعض الزملاء كتبوا عن الساعات الأربع الفاضحة وبعضهم كتب عن الرهان الخاسر وأن البطولة ( ستعود إلى الوراء لو نظمها اليمن ) بعدما أنطلقت إلى الأمام .. وهناك من تحدث عن إفرازات للمعركة الأنتخابية على مقعد غرب آسيا في الفيفا بين الشيخ سلمان إبراهيم ومن سانده وبين محمد بن همام ومن وقف معه وقيل أن هناك تواطؤ ( نعم تم استخدام كلمة تواطؤ ) بين البعض وبين اليمن لمسندتها على المضي قدما بالإستضافة رغم علم ( المتواطئين ) بأن اليمن غير قادر على الإستفادة ؟؟؟

كلام اقل ما يقال عنه أنه كبير وكبير جدا وليس مجرد ردة فعل على قرعة أو خطأ بشري وأتساءل مع المتسائلين هل يرغب المعارضون لإقامة البطولة في اليمن بإلغائها أن تأجيلها أم تغيير مكانها ولماذا لا تيم وضع كل النقاط على الحروف دفعة واحدة ؟؟؟

هل فعلا أقامة خليجي 20 في اليمن فضيحة أم رهان خاسر كما وصفت بعض الأقلام البحرينية أم ستكون دورة مختلفة بنكهة جديدة تحتاج مساندتنا ودعمنا وأن نترفع عن الأمور الصغيرة ( والرفاهية ) التي تعودنا عليها ؟؟

مجرد سؤال مع اعترفنا الكامل بأهمية الجانب الأمني الذي لا يستطيع أن شخص إلا ان يتعامل معه بكل روح المسؤولية والواقعية ….

مدونة مصطفى الآغا – MBC.NET
Agha70@hotmail.com