جرائم وحوادث
الغرامة 24 ألف جنيه لنساء ورجال ضبطوا داخل شقة بالرياض يمارسون المساج
وتشير التفاصيل الى ان شرطة أمن المجتمع بالمقرن تمكنت بعد معلومات لديها من ضبط عشرين شخصاً داخل شقة بالرياض معدة للمساج وهم في اوضاع فاضحة ومخلة بالآداب كما ألقت القبض على صاحب الشقة ، وبعد التحري معهم وجهت لهم النيابة تهمة الافعال الفاضحة وبعد اكتمال الاجراءات تمت احالة اوراق البلاغ للمحكمة للفصل القضائي والتي عقدت جلساتها واستمعت الى الشاكي في البلاغ وشهود الاتهام وإستجواب المتهمين الذين وجهت لهم المحكمة تهمة بموجب احكام مادة الأفعال الفاضحة وبعد ذلك أصدرت قرارها الذي قضى في مواجهتهم بالغرامة 24 ألف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن .[/JUSTIFY] الدار
[SIZE=4]عاينو عليكم الله البنات المابخجلو ديل قاتلكم الله حيث ماكنتم يابنات ولا بارك الله فيكم دايرين يفسدو لينا اخلاق شبابنا [/SIZE]
مبروووووووووووووووك يحيا العدل شي جميل تؤاد الفتنة في بدايتها وعقبال سجن 10سنة لكل من يفتح دار لهذا العبث الا خلاقي .
[B][SIZE=5][FONT=Arial Black]دي شقة شنو دي الشايلة ليها 20شخص مرة واحدة
وبعدين ليه يعني 10رجال ومعاهم 10حريم
الحكاية واضحة زي الشمس
وبعدين أوضاع فاضحة ومخلة بالأداب
يعني شروع في الزنا
ودي عقوبتها الجلد والسجن
وكمان مصادرة الشقة
وبعدين يا جماعة الخير
هل هناك ما يمنع أن يذكر أسماء هؤلاء المجرمين بعد أن ادانتهم المحكمة وحكمت عليهم [/FONT][/SIZE][/B]
ديل بيعملوا مساج بس طيب لو كانت حاجة اكثر كان ناس الطرشة ح يعرفوهم كيف ؟؟؟
وبعدين ناس الامن عندما دخل 20 شخصا لشقة واحدة ؟؟؟؟
اكيد في تصديق للمساج والحمام ولكن تغيرت الامور لان المقبوض عليهم رفضوا يدفعوا رشوة
انتو مالكم ومالهم المساج دا شي عادي في كل دول العالم في الخليج والصين البقتكم ناس شنو يعني تتهمو الناس بلعمل الفاضح يمكن عصير بس مامعاهو زنا وبعدين الشعب السوداني شعب جعان وتعبان حلو مشاكل الجوع واستتباب الامن وتاني تعالو شوفو الناس البتعصروا
والله البلد مليانه فواحش و فجور اكتر وا أوضح من ده
بس واضح انو القصة فيها ترصد ومقصودية لدرجة انو يصوروا مرتادي المحل لفترة
طويلة حتي يقوموا بمداهمة المحل
ياخي في مخالفات واضحة ولا عاوزه مجهود من رجال الشرطة غاضين عنها الطرف
والله هو المساج ضرورى جداً للجسم ومفيد كمان وخصوصا من الجنس الناعم
( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون ( 41 ) قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة الذين من قبل كان أكثرهم مشركين ( 42 ) ) .
قال ابن عباس ، وعكرمة ، والضحاك ، والسدي ، وغيرهم : المراد بالبر هاهنا : الفيافي ، وبالبحر : الأمصار والقرى ، وفي رواية عن ابن عباس وعكرمة : البحر : الأمصار والقرى ، ما كان منها على جانب نهر .
وقال آخرون : بل المراد بالبر هو البر المعروف ، وبالبحر : البحر المعروف .
وقال زيد بن رفيع : ( ظهر الفساد ) يعني انقطاع المطر عن البر يعقبه القحط ، وعن البحر تعمى دوابه . رواه ابن أبي حاتم .
وقال : حدثنا محمد بن عبد الله بن يزيد المقري ، عن سفيان ، عن حميد بن قيس الأعرج ، عن مجاهد : ( ظهر الفساد في البر والبحر ) ، قال : فساد البر : قتل ابن آدم ، وفساد البحر : أخذ السفينة غصبا .
وقال عطاء الخراساني : المراد بالبر : ما فيه من المدائن والقرى ، وبالبحر : جزائره .
[ ص: 320 ] والقول الأول أظهر ، وعليه الأكثر ، ويؤيده ما ذكره محمد بن إسحاق في السيرة : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وسلم صالح ملك أيلة ، وكتب إليه ببحره ، يعني : ببلده .
ومعنى قوله تعالى : ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ) أي : بان النقص في الثمار والزروع بسبب المعاصي .
وقال أبو العالية : من عصى الله في الأرض فقد أفسد في الأرض; لأن صلاح الأرض والسماء بالطاعة; ولهذا جاء في الحديث الذي رواه أبو داود : ” لحد يقام في الأرض أحب إلى أهلها من أن يمطروا أربعين صباحا ” . والسبب في هذا أن الحدود إذا أقيمت ، انكف الناس – أو أكثرهم ، أو كثير منهم – عن تعاطي المحرمات ، وإذا ارتكبت المعاصي كان سببا في محاق البركات من السماء والأرض; ولهذا إذا نزل عيسى [ ابن مريم ] عليه السلام ، في آخر الزمان فحكم بهذه الشريعة المطهرة في ذلك الوقت ، من قتل الخنزير وكسر الصليب ووضع الجزية ، وهو تركها – فلا يقبل إلا الإسلام أو السيف ، فإذا أهلك الله في زمانه الدجال وأتباعه ويأجوج ومأجوج ، قيل للأرض : أخرجي بركاتك . فيأكل من الرمانة الفئام من الناس ، ويستظلون بقحفها ، ويكفي لبن اللقحة الجماعة من الناس . وما ذاك إلا ببركة تنفيذ شريعة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكلما أقيم العدل كثرت البركات والخير; [ ولهذا ] ثبت في الصحيح : ” إن الفاجر إذا مات تستريح منه العباد والبلاد ، والشجر والدواب ” .
ولهذا قال الإمام أحمد بن حنبل : حدثنا محمد والحسين قالا حدثنا عوف ، عن أبي قحذم قال : وجد رجل في زمان زياد – أو ابن زياد – صرة فيها حب ، يعني من بر أمثال النوى ، عليه مكتوب : هذا نبت في زمان كان يعمل فيه بالعدل .
وروى مالك ، عن زيد بن أسلم : أن المراد بالفساد هاهنا الشرك . وفيه نظر .
وقوله : ( ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون ) أي : يبتليهم بنقص الأموال والأنفس والثمرات ، اختبارا منه ، ومجازاة على صنيعهم ، ( لعلهم يرجعون ) أي : عن المعاصي ، كما قال تعالى : ( وبلوناهم بالحسنات والسيئات لعلهم يرجعون ) [ الأعراف : 168 ] .
ثم قال تعالى : ( قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة الذين من قبل ) أي : من قبلكم ، ( كان أكثرهم مشركين ) أي : فانظروا ماذا حل بهم من تكذيب الرسل وكفر النعم .
[I][B][SIZE=6]نعم هذا هو حالنا اليوم أنظر اخي واختي نعم أنا وانت وإنتي نعرف كل واحد فينا يعرف شخص خائن سواء ان كانت مراة أو رجل حول الاسرة او حول الجيران نعرف ان هنالك خائن يحوم حوالينا بدون ان نردعه ان ننهيه عن فعله هذا ونسكت ونقول ما يهمنا ولا ننظر لقول الرسول(ص)أنصر اخاك ظالمًا او مظوما…الله المستعان,,