كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المشير: سنكسر يد من يحاول الاعتداء على مصر



شارك الموضوع :

أكد المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري الحاكم، على أن جيش مصر يدافع عن أراضيها، ولا يريد الاعتداء على أحد، مضيفاً: “إننا سنكسر يد من يحاول الاعتداء علينا أو الاقتراب من حدودنا”.

وقال إن مصر قوية وستكون دائماً منتصرة بشعبها العظيم وقواتها المسلحة الباسلة، كما أكد أن الجيش سيستمر في حماية حدود مصر الملتهبة، وخاصة الشمالية الشرقية، مؤكداً أن القوات المسلحة على جاهزية عالية واستعداد قتالي مستمر.

وأضاف في تصريحات له على هامش المرحلة الرئيسية للمناورة “نصر 7″، التي جرت في سيناء: “إن قواتنا المسلحة قوية ضد أعدائنا في الخارج، وضد من يحاول العبث بمقدرات هذا الوطن العظيم من الداخل”.

وقال طنطاوي إن شعار الجيش المصري النصر أو الشهادة وإن القوات المسلحة تنفذ مهمتها على أكمل وجه وستكسر يد أي فرد يحاول التأثير على القوات المسلحة.. وأضاف قائلا لسنا سياسيين ولكن أن يحاول أحد أن يخرج القوات المسلحة من سياقها في الدفاع عن مصر التي هي أمانة في عنق قواتها المسلحة فذلك “خط أحمر”.

وبين المشير طنطاوي “نحن لسنا مع أحد ضد أحد بل نحن مع مصر محذرا من أن الشعب المصري العظيم إذا استنفر سيمحو أي فرد يحاول التأثير عليه أو يختلق أو يحدث له المشاكل”.
العربية نت

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        قال ليكم المشير طنطاوي مصر دي خط احمر يعني اوعه تفكروا في حاجه اسمها حلايب مفهموم ياسودانيين الكلام ليكم يا منططنين عنيكم:confused: وقال ليكم كمان سيمحو اي فرد وسيكسروا يد اي فرد يختلق المشاكل ويقول حلايب دي سودانيه مفهوم:confused: وقال ليكم عديل نحن لسنا مع أحد ضد أحد بل نحن مع مصر فقط يعني ناس الجنوب اخوانا برضو لما تكون مصلحه مصر معاها:mad: ان شاء مفهومي الي كلامه يكون صحيح ؟وشدوا حليكم يا اهل السودان من الجنوب والشمال تقبلوا وين و ربنا معاكم ينصركم من الظالمين.

        الرد
      2. 2

        [FONT=Simplified Arabic][SIZE=4]ده الجيش وديل الرجال (أرفع راسك أنت مصري)[/SIZE][/FONT]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس