كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مشعوذون بمايو يحتالون على سعودي


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]: أوقفت الشرطة أمس، ثلاثة مشعوذين سودانيين بضاحية مايو جنوبي الخرطوم احتالوا موظف سعودي بمبلغ (95) ألف ريال سعودي و(13) الف جنيه سوداني نظير معالجة ابنة شقيقته من المس الشيطاني، وعلاج الموظف من عوارض العمل.
وعلمت (الصحافة) ان الدعوى تقدم بها سوداني كان وسيطا في عملية العلاج بين السعودي والمشعوذين، وأفاد في أقواله التى دونت بمحضر التحري أن صديقه السعودي طلب منه ان يبحث له عن شيخ في السودان لمعالجة ابنة شقيقته من المس الشيطاني ومعالجته من عوارض في العمل، وبعد البحث اخبره بأنه التقى بشخص ودله على شيخ «يخاف الله» ويعالج بالقرآن وتحصل على رقم هاتفه الجوال واعطى الرقم للسعودى الذي سارع على الفور بالاتصال بالشيخ المتهم الأول وقص له حكاية ابنة شقيقتة ومعاناتها من المس الشيطاني، والعوارض التي تواجهه في العمل.
وأكد الشيخ للسعودي مقدرته على العلاج شريطة أن يدفع له مبلغ 95 الف ريال سعودى لاستخراج الجن وحسب اتفاق ابرم بينهما ارسل مبلغ (19) الف ريال سعودى نقدا والباقي استلم على دفعات، اضافة الى مبلغ (13) الف جنية سوداني، لكن ابنة شقيقة السعودي لم تتحسن بل ازداد حالتها سوءا ليكتشف انه وقع ضحية احتيال.
واوضح الشاكي في البلاغ ان صديقه السعودي أوكله بتحريك دعوى جنائية فى مواجهة المتهمين، وعلى اثر البلاغ تحرك فريق من المباحث الى ضاحية مايو جنوب الخرطوم محل اقامة المشعوذين وتم القاء القبض عليهم واقتيدوا الى قسم شرطة الخرطوم شمال، وباستجوابهم اقروا بالتهمة الموجهة اليهم ووجهت لهم النيابة تهما تحت مواد الاشتراك الجنائي والاحتيال والمعاونة تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة. [/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هم سعوديين الوداهم مايو شنو اكيد طمع في طمع ومفروض ناس الامن يفكوا المحتاليين ويقبضوا السعوديين الوهم

        ولا يكون سعوديين 50/50 ناس نايف فلاته وبرناوي وهوساوي ؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        يعنى فى السعودية طولا وعرضا لم يجد معالجا بالقران او من يخاف الله حتى اتى للسودان يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس