جرائم وحوادث

مصادرة 11 ألف كبسولة من لحوم الأطفال “تجدد الشباب”! – صورة


أحبطت كوريا الجنوبية محاولة تهريب كبسولات معبأة بمسحوق من لحوم الأطفال والأجنّة المجففة والتي يروج لها المهربون بدعوى أنها تعالج كل الأمراض. وذكرت وسائل إعلام كورية أن مسؤولي الجمارك ألقوا القبض على 29 مهربًا حاولوا تهريب 11 ألف كبسولة من الصين إلى داخل كوريا الجنوبية.

وقال مسؤول بالجمارك: “لقد وضع المهربون أعشابًا في الكبسولات حتى لا يستطيع عملاء الجمارك التمييز بين رائحة ولون اللحم البشري.. بعض الكبسولات وضعت في عبوات دواء لخداع المفتشين”.

وأوضح أن هذه الحبوب المصنوعة من مسحوق الأجنّة المجففة أو الأطفال الموتى التي يروج لها على أنها علاج لكل الأمراض والتي منها السرطان، بالإضافة إلى الادعاء بأنها تساعدهم في زيادة القدرة على التحمل، وتجديد الشباب.

ويوجد معتقد تاريخي في الصين أن مشيمة الآدمي تساعد في تحسين تدفق الدم والدورة الدموية.

وقالت الجمارك الكورية إنها قد زادت من عمليات تفتيش الطرود المشبوهة التي يتم إدخالها إلى البلاد عن طريق المسافرين القادمين من الصين في محاولة للقضاء على هذه التجارة المقزز.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن مستشفيات وعيادات إجهاض تمرر رفات الطفل الذي ولد ميتًا أو الجنين المجهض لشركات الأدوية التي تصنع هذا النوع من الدواء. mbc.net


تعليق واحد

  1. قالوا ليكم من الصين؟يعني تاني مفروض يمنع اي دواء من الصين لانوا ما معروف فيه شنوو ونحن لانملك تكنلوجيا للاكتشاف مثل هذا؟ ولا حتي اي حكومه ممكن تكشف هذاالدواء غيرالدول المتقدمه جداجدا؟والدكاتر الصينين نعمل حسابنا منهم؟والصينين حتي المشيمه بعد ولاده الطفل لايرموهو او يدفنوها مثل ما نفعل نحن بل هم يغلوا المشيمه المقطوعه من الام بعد الولاده بالماء الساخن يعملوها في شكل كبسولات دواء يعني لانهم يعتقدوا انها تقوي الدم والدوره الدمويه واعوذ بالله من دا فكره:confused:

  2. [B][frame=”8 80″]
    تلقاها عندنا مالية السوق ونحنا ما جايبين خبر!!!
    الله يكون في العون [/frame][/B]