كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

يهودي يهدد مؤسس “فيسبوك” : طلق زوجتك – صورة


شارك الموضوع :

قام نشطاء يهود في منظمة “لاهافا” الإسرائيلية، التي تعمل على منع زواج اليهود من غير اليهود، على استخدام صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتوجيه رسالة ضد مؤسس الموقع مارك زوكربرغ، مطالبين إياه بتطليق عروسه التي تزوجها قبل بضعة أيام لأنها ليست يهودية.

ووقف على رأس النشطاء اليهود الإسرائيليين رئيس منظمة “لاهافا”، بينسي جوفشطاين، الذي خالف توجهه نحو مليون ونصف المليون شخص ممن أبدوا إعجابهم الصورة التي نشرها زوكربرغ قبل أقل من أسبوع، معلنا فيها زواجه من صديقته بريسيلا تشان ذات الأصول الآسيوية.
رسالة شخصية طويلة

جوفشطاين الذي “أفسد” فرحة المعجبين كتب لزوكربرغ رسالة شخصية طويلة، وفق ما جاء في خبر نشره موقع صحيفة “معاريف”، وناداه بالاسم اليهودي مرداخاي بدل مارك.

وجاء في الرسالة: “مارك الغالي، أو حتى أكون أكثر دقة مرداخاي الغالي، أنا لا أعرفك وكذلك لم أبد إعجابي بصورة حفل زفافك، ولأكون أكثر دقة، أعلمك أنه لو كان في “فيسبوك” أداة للتعبير عن عدم الإعجاب، لكنت استخدمتها بطريقة مبالغة”.

وأضاف “أنا أتوجه لك، ليس باسمي، ولكن باسم الشعب اليهودي من مختلف الأجيال والعصور، فأنت جزء من الشعب اليهودي شئت ذلك أم أبيت. صحيح أنك نجحت بدخول البورصة، لكن يتوجب تذكيرك بأن المال ليس هو كل شيء بالحياة. أنت اخترت أن تتزوج فتاة من الغير (غير اليهود) وبالتالي فصلت نفسك تماما عن الشعب اليهودي، وأولادك لن يكونوا يهودا حتى لو كان اسم عائلتهم زوكربرغ”.
“أنا هنا لتخريب الزفاف”

ومضى جوفشطاين برسالته مخاطبا زوكربرغ: “أعتقد أنك لن تهتم برسالتي، ومع هذا سأكتب، ليس فقط لك، ولكن أيضا من خلالك، للكثيرين من اليهود واليهوديات الذين لا يجدون إشكالية في الزواج من غير اليهود، وجزء كبير منهم أبدوا إعجابهم بزواجك”.

وتابع: “أنا أتحدث هنا باسم الشعب اليهودي لتخريب الزواج. جولدا ميئير كانت قد قالت إن اليهود الذين يقدمون على زواج مختلط هم شركاء في المخطط النازي لأن زواجا من هذا النوع سيقضي على المليون السابع من اليهود. للأسف أنت لست وحدك، فشعب إسرائيل يخسر نفسه بسبب الكثير من الزيجات من هذا النوع”.
“طلق زوجتك”

وفي نهاية رسالته، يطلب جوفشطاين بشكل واضح ومباشر من زوكربرغ الانفصال عن زوجته وتصحيح خطأه.

ويقول: “مرداخاي، طالما بقيت الشمعة مضيئة يمكن تصحيح الأخطاء. انفصل عن زوجتك وابحث لك عن يهودية جيدة بدلا منها، ومن أجل تصحيح الخطأ الذي قمت بارتكابه نظم حملة كبيرة عبر “فيسبوك” ضد الزواج من هذا النوع. وهكذا ربما تذكرك الأجيال القادمة على أنك مرداخاي اليهودي”.

يذكر أن جوبشطاي سبق أن أرسل رسائل مشابهة للعديد من المشاهير اليهود الذين أقاموا علاقات مع غير اليهود.

العربية نت

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]هو بالله يهودي
        انا زاتي قلت اصلاً ماممكن واحد يبتكر حاجة مميزة زي دي مايكون يهودي[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [B][SIZE=4]الفيس بوك دا ياهو الزاد كضب بناتنا و خلى بناتنا الواحدة تكضب و فى بياناتها و اعجاباتها و تتعمل فيها سمحة و لمن تقابلها تلاقيها شينة زى باقى البنات و اصلو البنات ديل غير الكضب و اكترن البوردة فى وشهم و برضو ما بدسن شناتهم ما بكون عندهم اى حاجة[/SIZE][/B]

        الرد
      3. 3

        نحن بندعو الله صباح ومساء نخلص من الحلو كمان جاب لينا خالو .

        الله يشيلكم من الدنيا ويرحنا منكم ،، 

        الرد
      4. 4

        يا خال الحلو … بدل ما تهدي ود اختك تقوم تتابعو في ضلاله ؟؟ منتهى الإمعة …إخص على كده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس