كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عطل فني يؤخر طائرة لسودانير بأديس أبابا


شارك الموضوع :

واجه نحو 250 مسافراً على الخطوط الجوية السودانية «سودانير» يوماً عصيباً بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بسبب عطل فني أصاب إطارات الطائرة الإيربص 300 تسبب في عدم إقلاعها من هناك وانتظر الركاب لما يقرب الـ 12 ساعة هناك.

وقالت مصادر عليمة لشبكة الشروق، إن موعد الإقلاع كان مقرراً في تمام السادسة صباح أمس وتم إبلاغ المسافرين بتعديل زمن الرحلة إلى الواحدة ظهراً، لكن حتى الساعة الثامنة بتوقيت أديس أبابا ظل الركاب ينتظرون في المطار.

وقال موفد الشروق إن مسؤول سودانير بأديس أبابا أخبرهم بأن هناك عطلاً في الإطارات وسيتم تزويد الطائرة بإطارات من الخرطوم عند الثانية عشرة صباح اليوم.
وقال إن عدد المسافرين يبلغ 250 مسافراً، بينهم عمالة إثيوبية، اتخذت من مطار الخرطوم محطة للتوجه لدول عربية مختلفة مما سيتسبب لهم في العديد من المشاكل.

وأفاد أن إدارة الخطوط رفضت نقل المسافرين إلى فندق، وتم تقديم وجبة الغداء داخل الطائرة في محاولة الإقلاع الأولى التي فشلت.
وأضاف: «أبلغنا كابتن الطائرة أن الإطارين الآخرين أيضاً بهما عطل وعلينا الانتظار»، مؤكداً أن من بين الركاب أطفالاً وعدداً من المسنين وآخرين لهم ارتباطات عمل.
الصحافة

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ياها دي عادة الخطوط الجوية السودانية منذ إنشائها عدم قيام الرحلات في مواعيدها والتعلل باعذار ومبررات واهية غير معهودة في خطوط الطيران الأخرى .

        الرد
      2. 2

        [SIZE=7][FONT=System]أسألوا الركاب شوفوا الركب بي جنابتو ولا باقي سكرتو منو[/FONT][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        سودان طير دي مفروض يوقفوها تماما لانها خرفت

        الرد
      4. 4

        هههههههههههاي ،،،، 12 ساعة قال يوم عصيب ؟؟؟؟؟؟؟

        يعني عندنا واحد قريبنا زوجته بأولادها مؤخرنهم ثلاث أيام عارف يعني إيه ثلاث أيام وكل خمس ساعات يقولوا ليهم الطائرة تأخرت من غير أسباب ،،، فهل هذا يعقل ؟؟ وإذا كان 12 ساعة يوم عصيب !!! فماذا تسمي 72 ساعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        والله من الليلة لو قطعنا البحر كداري “برجلينا” ما نقطع في الطائرة السودانية ،، ولا لو بتدفعوا لينا ناهيك عن إننا ندفع ….

        مادام ماعندكم خدمات تقدموها للناس ،، قدموا حاجة واحدة بس “”مواعيد مظبوطة”” والباقي ما عايزنه منكم ..

        الرد
      5. 5

        انا والله بحتار انو فى ناس قاعدة تركب سودانير .. هو من قلة الطيران الناس ديل اخير ليهم امشوا بالبر بدل يركبوا سودانير

        الرد
      6. 6

        [SIZE=3]عادي عادي ياجماعة انتو في السودان , يعني عادي طيارة تبنشر لستك عادي جدا تكون نائم تقع فيك طيارة , قدم حجزك اسبوع اسبوعين عشان تصل في الموعد المحدد, عادي في السودان يتم اغلاق مصنع في يوم الافتتاح ويتم الاعلان ان الافتتاح بعد شهر توقع ان يكون الافتتاح بعد سته شهور [/SIZE]

        الرد
      7. 7

        [COLOR=#32753A][B][SIZE=5]قالوا من خلى عادتو قلت سعادتو ياها عادة الخطوط السودانية مره لطعونا في مطار جده 4 ايام وكمارفضوا يودنا اي فندق بس وجبات في المطار والمسؤول هرب وما لمينا فيهو الا بعد وصول الطائره واي واحد يفكر يسافر على سودان طير يلوم نفسو[/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد
      8. 8

        والله نحنا حاجزين للوالدة يوم 24/6/ من ابوظبي سودان ولغااااااية هسة مامعروف تسافر يوم كم لانو ناس الخطوط زاااااتم ماعارفين الحاصل شنو , دي حالة دي؟ استغفر الله العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس