كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قلب مبارك يهزم الموت مرتين وصحته في تدهور مستمر



شارك الموضوع :

خضع الرئيس المصري السابق حسني مبارك يوم الاثنين، وعلى مرتين لتنشيط بالصدمات الكهربائية بعد توقف قلبه، على ما أفاد به مصدر طبي لوكالة “فرانس برس”.

وقال المصدر إن “قلب مبارك توقف مرتين، والأطباء استخدموا جهاز الكهرباء مرتين. إنه يفقد وعيه أحيانا ثم يستعيده ويرفض تناول الطعام”.

وسرت مؤخراً أنباء عدة عن تدهور صحة مبارك، الذي يبلغ من العمر 84 سنة والمسجون منذ الحكم عليه بالسجن المؤبد في 2 يونيو/حزيران.

وكانت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أكدت أمس الأحد أن عدة اضطرابات في القلب انتابت الرئيس السابق أمس الأول السبت، كاشفةً أنه يتم عمل تنفس صناعي له بشكل مستمر ومتكرر، وأن لديه ارتفاعا حادا في ضغط الدم.

وأضافت المصادر أن الفريق الطبي المعالج لمبارك برئاسة العميد الدكتور سامي مناع، مدير مستشفى طره، قد عكف في الساعات الماضية على مرافقة مبارك ومتابعة حالته الصحية لحظة بلحظة، بعد توصيله بجهاز التنفس الصناعي وجهاز قياس سرعة ضربات القلب.
العربية نت

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        العملو في اطفال عزة ما ساهل قطع عنهم حتى المواد الغذائية

        الرد
      2. 2

        SIZE=6]سبحان الحي الدائم الذي لايموت .. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير” طبعا بصفة المخاطب وليس الضمير الغائب وفي ذلك بلاغة واعجازوأكثر وقع على القلب….[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس