جرائم وحوادث

محام يطلب من المحكمة إعفاء المتهم من الأسئلة الحرجة


[JUSTIFY] في سابقة جديدة في المحاكم السودانية ، قدم محام يتولي الدفاع عن صاحب عمل مقامه عليه دعوى قضائية من احد العمال في محله التجاري . حيث قدم تقريراً طبيا يمنع المحكمة وشرطة النيابة من إستجواب موكله ، ويمنع من سؤاله او التحقيق معه في اي قضية ضده ، وقال المحامي انه حصل على التقرير من الطبيب المباشر لعلاج موكله ، يفيد بأن سؤال واستجواب موكله او ” نرفزته ” بأي أسئلة يعرض حياته للخطر . وبرر المحامي ان موكله مصاب بداء القلب وان اي اسئلة حادة قد تدخل موكله في حالة مرضية حرجة وقد يتوفى .
وكان الشاكي قد ذكر للمحكمة ان الرجل المشكو ضده جالس في باحة المحكمة يتناول الشاي والقهوة ويتجازب اطراف الحديث مع الناس ويتناول معهم اطرف الحديث والنكات . إلا ان المحامي قال انه ليس هناك ما يمنع موكله من الضحك وشرب القهوة والشاي وان الضحك لا يشكل خطراً على صحة موكله حسب تقرير الطبيب ، وتحدى الطبيب كل من يشكك في صحة التقرير او انه مفبرك ، بأن يقدمه الى اي جهة طبية والنتيجة ستكون واحدة .

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يعني شنو الكلام دا!!! واحنا استفدنا شنو من الخبر دا
    يا ناس النيلين اختارو اخبار تهم الناس ومافي داعي للقيط الساي دا من غير هدف

  2. لو انا القاضي اتحمل المسئولية واسأله اي اسئلة واذا لم يحصل شيء المحامي والاطباء اختهم في السجن ، بلاش سخف وياريت تتلغى مهنة المحاماة في السودان وتبقى فقط في الاعمال الشرعية والتوكيلات .. واحد مجرم ماكل حق الناس يطلعوه برآة لا وكمان يحذروا من انه ماحد مايسأله لانه بيموت .. مايموت ولا يروح في ستين داهية ، وداهية تاخدك معاه