منوعات

إنطلاق الحملة الإعلامية لمهرجان القرية + صورة


انطلقت في مساء يوم الخميس 21/06/2012 في حفل بهيج من فندق جراند هوليداي فيلا بشارع النيل الحملة الأعلاميه والإعلانيه لمهرجان القريه (الموسم الأول) الذي سيبدأ في شهر رمضان المبارك من العام الحالي بالساحه الخضراء الخرطوم .
وأقيم بهذه المناسبه مؤتمرا صحفيا عقدته الشركات المنظمه لهذا المهرجان ( شركة صدفه للإستيراد والتصدير المحدوده شركة فوتون للإنتاج الفني والتوزيع الإعلامي) وبحضور عدد مقدر من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية منها وكالة الشرق الأوسط المصرية وقناة الجزيرة ووكالة الأنباء الروسية وغيرهم..
في بداية المؤتمر تحدث الدكتور محمد الحافظ برقدار (مدير عام شركة صدفه) عن الهدف لهذا المهرجان ومناسبته, حيث ان هذا المهرجان يعد مبادره من أجل توطين وتثبيت الهويه السودانيه في ظل الغزو الفكري الذي تتعرض له البلاد وأكد دكتور برقدار أهمية دور الرياضة والثقافة في ترسيخ الهوية السودانية في عقول الشباب والأجيال القادمة.

كما تحدث المهندس جعفر عبدالقادر إبراهيم مدير شركة فوتون عن البرامج المصاحبة للمهرجان والأجواء الإحتفالية للقرية والتي سوف يستمر لعدة أيام خلال الشهر المعظم كما تتخلله العديد من البرامج الشيقة والممتعة يصاحبها أوبريت غنائي يقدمة عدد من فناني الشباب … وسوف تقام هذه الفعالية بالساحة الخضراء بالخرطوم بإذن الله .
062312000636rqbl06rq5cke5ne1 رصد ومتابعة / عمر عبدالباقي


تعليق واحد

  1. [SIZE=5]فوتون ولا فتنة؟؟!! العريان المطرف ده جاي في الشهر الفضيل كمان؟ نسأل الله السلامة[/SIZE]