كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عروس الفاشر تروي تفاصيل اختطافها للمحكمة


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أصدرت محكمة جنايات الفاشر برئاسة القاضى إبراهيم بخيت الحكم بالسجن «5» سنوات والغرامة في مواجهة شاب في العقد الثاني من العمر قام باختطاف عروس بعد زواجها، وبدأت قصة الاتهام عندما فقد الأهل ابنتهم حديثة الزواج وقاموا بفتح بلاغ ضد مجهول بقسم الشرطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وبدأ البحث عن المفقودة، وبعد أشهر تم العثور عليها برفقة شاب تعرف عليه أهل الفتاة، وقد سبق أن تقدم بطلب الزواج منها ولكنهم رفضوا طلبه وقاموا بتزويجها لآخر يقرب لها، وبعد أن علم هو بخبر زواجها قام بالتخطيط ثم نفذ عملية الخطف وهرب بها بعيدًا إلى إحدى القرى غرب الفاشر، وبعد البحث تم القبض على المتهم ودُوِّن في مواجهته البلاغ تحت المادة «162» ثم أُحيلت أوراق البلاغ إلى المحكمة التي استمعت إلى المختطفة التي ذكرت عند استجوابها أمام المحكمة أن المتهم قام بتهديدها بواسطة «سكين» لحظة الاختطاف كما استمعت إلى المتهم الذي أقر بارتكابة للجريمة، وقال إن اهل الشابة وعدوه بالزواج منها وأخلّوا بوعودهم السبب الذي قاده لاختطافها.. وبعد السماع أصدرت المحكمة قرارها أعلاه مع الغرامة «5» آلاف جنيه والسجن لمدة سنة أخرى في حالة عدم الدفع.[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ولماذا يا ((حلو)) تلتزموا بعهود ووعود مع هذا الشاب المسكين ثم تحولوا الى آخر – انا متأكد يا ((حلو)) انو أختك دي قبلت الزواج قهرا من العريس الجديد ومتأكد انك كمان متعاطف جدا مع الشاب المسكين –

        الرد
      2. 2

        ويجب يا ((حلو )) ان تكون شجاعا وتذهب الى المحكمه وتبرئ ساحة هذا الشاب المسكين — لان اصل المشكله هي انتم لماذا ربطتوا لسانكم مع الولد وبعدين ( تنطوا) هل العريس الجديد دفع اكثر ام ماذا؟؟؟

        الرد
      3. 3

        قصتكم صارت على كل لسان والجيران تحديدا لديهم تفاصيل مخيفة ( ومخجله) وانا بعتقد انو انت يا ( حلو ) من يستطيع حل هذه الاشكالية لانك أخو العروس الكبير وكلمتك مسموعه خلي عندك ضمير وانقذ الشاب المسكين

        الرد
      4. 4

        انا لو كنت في مكانك كنت طوالي أعلنتها امام القاضي وطلبت من العريس الجديد ان يطلق البنت وتزوجوها للشاب الذي احبها واحبته — وتحفروا حفره (( كبيره ) وتدفنوا فيها الفضيحه

        الرد
      5. 5

        وبعدين تعال هنا يا (( حلو)) معقول هسع العروس دي راحت مع عشيقها الاولاني الزمن ده كلو وما يكون دخل عليها

        الرد
      6. 6

        واحتمال كبير جدا جدا جدا توكون (( حااااااااامل )) أها يا خال هنا انت حتعمل شنو مع المولود ده ؟؟ وتصنيفو الشرعي حيكون ايه ؟؟ يا أبو العريف !! أفتينا يا … (( مالك )) ههههههههههه

        الرد
      7. 7

        وقالوا في المثل يا (( حلو )) العترة بتصلح المشية .. أرجوك أبقى عشره على الباقيات الفي الحوش ما يخطفوهن كمان … واحرص على اهل بيتك من سارقي قلوب العذراى وما اكثرهم …

        الرد
      8. 8

        يا أبوسمرة خلاص الحلو ده كفاهو يقوم ينتحر وما نلقى زول يفقع مرارتنا 😀 😀 😀 😀

        الرد
      9. 9

        [FONT=Arial][SIZE=4]يا جماعة العروس ده متفقه مع عشيقها ولماذا يحكموا على الولد ويتركوا العروس .. خرجت معه بمزاجها لانها ما مقتنعة بالعريس الجديد [/SIZE][/FONT]

        الرد
      10. 10

        [SIZE=4]شوفو عليكم الله ياجماعة الراجلالماعندو موضوع دا كاتب شنو
        انا اقترح عليك تمشي لي دكتور نفساني لانو شكلك عندك مرض الحلو[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس