كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أحباط عملية تهريب (197) متسللا عبر للبحر الأحمر



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تمكنت قوات مكافحة التهريب بالبحر الأحمر من احباط محاولة تهريب «197» متسللاً للخارج بالقرب من جزيرة الزهرات جنوب سواكن والتي تحرك منها المتسللون بعد تجميعهم في مرسى اللقاق بالقرب من مدينة سواكن ،مبينة أن المتسللين من جنسيات مختلفة أفريقية وآسيوية بالاضافة الى سودانيين من بينهم «123» رجلا و«38» امرأة و«36» طفلا وقد باشرت سلطات مكافحة التهريب اجراءاتها في مواجهتهم.
وكان اللواء شرطة الحاج الامام قسم الله مدير دائرة جمارك البحر الأحمر قد وقف على حجم الانجاز بمرسى سواكن وأشاد بهذا الانتصار الكبير.
وقال العميد شرطة عبد العظيم محمد عبد الله مدير دائرة مكافحة التهريب بالجمارك لـالمركز السوداني للخدمات الصحفية ان قوات مكافحة التهريب البحرية بالبحر الأحمر تمكنت من ضبط عدد اثنين سمبوك محملة بالمتسللين مشيداً بمجهودات قواته وانتشارهم على كافة الحدود وثمن مجهوداتهم في الحفاظ على مقدرات الأمة وحماية أرواح وصحة المواطنين كما دعا القوات لبذل مزيد من الجهد لسد كافة منفاذ التهريب. [/JUSTIFY]

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        إنتصار شنو يا سعادة اللواء إنتو أصلكم حررتوا القدس ؟ الناس دي و خاصة السودانيين فيهم شاردين لأنهم بقوا ما قادرين يعيشوا في البلد دي من شدة الغلاء. الدخل بسيط أو منعدم و أسعار السلع في العلالي . أرحموا الناس داهية تاخدكم.
        و بعدين الحاجة البتغيظ إنهم متسللين للخارج. لو كان لداخل السودان كان قلنا معليش.

        الرد
      2. 2

        تحطيم مصالح المواطنين على حساب الاخرين …..
        مش كان اولى انهم يحبطوا تهريب ودخول المتسللين الاجانب بالداخل ؟؟؟؟؟

        والله دي حكاية دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس