كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

زوج مُعلمة يطعن مدير مدرسة خاصة بـ( سكين ) لشِكوكه بوجود علاقة بين زوجته والمدير ..!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بدأت محكمة جنايات الكلاكلة محاكمة زوج معلمة بإحدى المدراس الخاصة بمنطقة الكلاكلة ، بتهمة الشروع في قتل مدير المدرسة الخاصة التي تعمل بها زوجته ، وذلك لشكوكه بوجود علاقة بين زوجته والمدير .
وإستمعت المحكمة الى أقوال “المدير” المجني عليه ، الذي أكد ان لا علاقة له مع زوجة المتهم سوى انها معلمة تعمل تحت إدارته ، وقال انه عمل في سلك التعليم قرابة (14) سنة ، وزوجة المتهم عملت معه (10) أعوام ، وقال ان المتهم سبق وان تعدى على المدرسة وطلب منه فصل زوجته عن العمل ، إلا ان الاخيرة رفضت الإستقالة كما رفضها المدير ، مما قاده للدخول معه في مشاجرة داخل المدرسة ، وذكر المجني عليه ان المتهم باغته بالسكين أثناء عودته من الصلاة الى منزله ، حيث سدد له طعنة في صدره عندما إلتفت إليه .
من جهته اكد المتهم ان الشاكي على علاقة بزوجته ، وقال انه سبق ان شاهدها تركب معه في سيارته . ودافع الشاكي انه يوصل المعلمين بسيارته بعد نهاية الدوام ، وكانت زوجته ضمن المعلمات اللائي يوصلهن الى منازلهم ، كما ذكر ان الشاكي سبق وان اشترى سيخاً وأسمنت لإكمال بناء منزلهم ، فيما نفى الشاكي هذه الإفادة وقال انه دلها فقط على مكان بيع السيخ والأسمنت . وتواصل المحكمة جلساتها خلال الايام القادمة .
[/JUSTIFY]

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]الحادثة دي اتكررت كتير يلا كلو واحد يراقب مرتو واكيد حيلقى ليهو بلاوي[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        الرجل الخائن هوالذي يشك في زوجته

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس