كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الاخوان : ” سليمان” أنتمى لمنظومة فساد ” مبارك ” ولن نشارك بجنازته



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة لن تشارك فى تشييع جنازة اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق.

وأكد حسين في تصريحات صحفية أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين لن يشاركوا في جنازة رئيس جهاز مخابرات نظام مبارك، لانتمائه لمنظومة الفساد في عهد الرئيس السابق.

وكان جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق قد غادر الولايات المتحدة الجمعة على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار خاص بولاية أوهايو الأمريكية متجهة إلى القاهرة حيث أكد مصدر دبلوماسي مصري في أمريكا إن الطائرة ستصل الى القاهرة فجر السبت.
[/JUSTIFY]

شبكة محيط

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        دائما تنظرون تحت اقدامكم اولا اخلاقيا لا يجوز الامتناع ثانيا دينيا لا يجوز وثالثا اسلاميا ايضا لا يجوز يا اخوان اللحظة والصدفة والظروف والمشاركة هنا باسم الشعب الذى وقف معكم ……والامر الاهم من قتل عمر سليمان ولماذ قتل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ودا اهم شى نسبة لملفات متشابكة وتلتقى عند الاسلاميين قتل اللواء لكى تموت الحقيقة ابتدا من محاولة اغتيال مبارك ومن هو مهندها واصابع الموساد فيها وغيره

        الرد
      2. 2

        الاخوان الجاهلون اول شي اللواء عمر محمود سليمان لم يكن مريضا والشي الثاني لم يمت بامريكا مات في تفجير سوريا كان في اجتماع سري مع القاده السوريين مبعوث من الامريكان تحرك في مهمه سريه مدبرة محكمه خليكم فاهميييييييييييييييييين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس