منوعات

علماء دين سودانيون يدشنون موقعاً على «الانترنت» يشرف عليه الشيخ محمد عبدالكريم


أطلقت مجموعة من علماء الدين السودانيين موقع الهداية الاسلامى على شبكة الانترنت والذى يشرف عليه الشيخ الدكتور محمد عبدالكريم الداعية الاسلامى، وامام وخطيب المجمع الاسلامى بالجريف غرب ،و يهدف الموقع الى تناول قضايا السودان والعالم الاسلامى وفق المنهج الشرعى وابراز دور العلماء والدعاة بالسودان.
وقالت إدارة موقع الهداية في حفل تدشين الموقع امس إن موقعها يعرض ويحلل اهم الاخبار والتقارير عن احوال المسلمين حول العالم بجانب الاخبار التربوية والدعوية المهمة وينشر دروس العقيدة والتربية كما انه يوضح الموقف الشرعى من الاحداث ويوجه الشباب ويحوى مقرأة الكترونية لتعليم القران على ايدى متقنين بإشراف فضيلة الشيخ محمد عبدالكريم.
وقال الشيخ محمد عبدالكريم ان انشاء الموقع لم يكن جهد شخص واحد وانما ثلة من الاخيار وان موقع الهداية ليس المقصود به ان يكون موقعا شخصيا بل هو منبر جامع من خلاله يبذل الدعاة مايستطيعون لهداية الناس ،مؤكدا انهم ومن خلال الموقع سيتابعون وقائع الاحداث فى السودان ويبينون الحكم الشرعى لها.

للدخول إلى موقع الهداية إضغط هنا
[/URL] صحيفة الصحافة
15106

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    الشيخ محمد عبدالكريم
    حفظك الله واكثر من امثالك
    وجزاكم الله خيرا

  2. [SIZE=5]اللهم اجعله عملا نافعا للناس يوحد كلمتهم ولا يفرقهم وان يجد فيه المسلمين المنفعه . اللهم واسكت اصوات الغناء والمغنيين في بلادنا وبلاد كل المسلمين لان الغناء والرقص والمجون قد فتك بهم وانقص عليهم عيشتهم وحق عليهم بلاءك فيهم فأجعل اللهم في هذا العمل صلاحا لهم ولاحوالهم . امين [/SIZE]

  3. [SIZE=6]مسال الله أن يوفق القائمين في هذا العمل الجليل وأن يثقل ميزان حسانتهم به وينفع به الاسلام والمسلمين وان يبرز وجه السودان الحقيقي وسط الامم [/SIZE]