كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أمريكا تتهم حزب الله بمساعدة الأسد وتعاقب نصر الله



شارك الموضوع :

اتهمت الولايات المتحدة حزب الله اللبناني وأمينه العام حسن نصر الله بمساعدة الرئيس السوري بشار الأسد في قمع الانتفاضة الشعبية المناهضة له في سوريا.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان لها صدر الخميس، إن حزب الله، عبر مساعدة حملة الأسد العنيفة بحق الشعب السوري وعبر المساهمة في دعم نظام آيل إلى السقوط لا محالة، يقوض الاستقرار الإقليمي ويهدد مباشرة أمن لبنان.

كذلك، فرضت وزارة الخزانة عقوبات على التنظيم الشيعي وعلى أمينه العام تهدف إلى تجميد أي أرصدة محتملة لهما في الولايات المتحدة.

واعتبرت أن “ما يقوم به حزب الله بإشراف حسن نصر الله يظهر بوضوح طبيعته الفعلية كتنظيم إرهابي وإجرامي”.

كما أكدت الولايات المتحدة التي تتهم سوريا بدعم حزب الله، أن الأخير “يرد التحية لدمشق عبر تأمين التدريب والنصيحة والدعم اللوجستي الكامل فيما يواصل نظام الأسد قتل الشعب السوري”.

يذكر أن حزب الله مدرج على قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية لدى الخارجية الأمريكية.
العربية نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        غير مستبعد أن تتكالب دول الكفر الشيعية إيران والعراق وحزب الشيطان اللبناني المجاهرين بمحاربة الله ورسوله وصحابته وأمهات المؤمنين في مساندة النصيري بشار الجحش لمحاربة الاسلام والمسلمين ، ونقولها لكل الشيعة في العالم بأذن الله سوف تعود أرض المحشر اسلامية كما عادت مصر التي حكمها الشيعة الفاطميون وفعلوا ما فعلوا بها الا لعنة الله على الكافرين. لا تنسوا أخوانكم في سوريا من الدعاء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس