كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

202295 إجمالي الحجاج القادمين للمدينة المنورة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] تكثف كافة الجهات المعنية من قطاعات حكومية وأهلية مشاركة في حج هذا العام 1433هـ بمنطقة المدينة المنورة جهودها الدؤوبة لتوفير أفضل الخدمات للحجاج القادمين إلى مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وذلك بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة .

وأوضح تقرير سكرتارية لجنة الحج بالمدينة المنورة ليوم أمس الخميس أن عدد الحجاج القادمين للمدينة المنورة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومحطات الاستقبال بلغ 26642 حاجاً فيما بلغ عدد الحجاج المغادرين لها 11167 حاجا .

وقارب إجمالي قدوم الحجاج للمدينة المنورة 200 ألف وألفين و 300 حاجاً وإجمالي الحجاج المغادرين من المدينة المنورة 28787 حاجاً وإجمالي الحجاج المتبقين بها 173496 حاجاً .

ورصد التقرير أن الحجاج الأكثر وجودا بالمدينة المنورة وفقا لجنسياتهم هم من الجنسية الاندونيسية بواقع 42639 حاجاً ويليها الجنسية الهندية بواقع 28918 حاجاً ثم الجنسية النيجيرية بواقع (24516) حاجا.

الرياض نت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ان شاء حج مقبول وعودة أحمد.والما حج هذا العام تتسهل ليهو في سنوات قادمه .طالما ما بقي فيها محرم وعمر فوق 45 للنساء مع ان نزلت الرساله علي الرسول(ص) في سنه 40 فهي سن الرشد؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس