كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إلهام شاهين ترد على الشيخ عبد الله بدر بفيلم جديد


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]صرحت الفنانة إلهام شاهين أنها ستصور فيلماً تحكي من خلاله تجربتها مع شيخ الفضائيات الذي هاجمها واتهمها بالفجور والزنا .
و قالت إلهام إن الفيلم لن يتناول قصتها مع الشيخ عبد الله بدر، الداعية ومقدم البرامج بقناة “الحافظ”، بقدر ما سيتناول خطورة التيار الظلامي التكفيري على مستقبل الإبداع والحرية في مصر .
كما ردت على سؤال حول ما إذا كان يمكن أن تؤدي أدوار إغراء من جديد لو عرض عليها ذلك الآن، بعد الهجوم الذي تعرضت له من الشيخ وأنصاره، قائلة: “لقد قدمت ثلاثة أو أربعة أدوار لشخصيات منحرفة من النساء في حياتي، في مقابل 90 شخصية مثالية، فلماذا تمسك الشيخ بهذه الأدوار وراح يبحث عن أفلام مثلتها من 20 و30 سنة ؟!”.
وأضافت: “دوري في فيلم “سوق المتعة” الذي يركز عليه من يدعي أنه شيخ ويقول إنه لم يكن يشاهد أفلامي، ليس دور إغراء، لكنه دور لشخصية امرأة منحرفة، تخدع الجميع بالنهار وتصور لهم نفسها على أنها موظفة محترمة ومحجبة، ثم تعمل بالليل كبائعة هوى، وهو يبين مدى الشيزوفرينيا التي يعيشها المجتمع” .
وأنهت حديثها مؤكدة أن الفيلم فلسفي ويريد أن يقول إن من تعود على القهر لا يمكن أن يعرف معنى الحرية، ولكن الشيخ لم يجد فيه سوى صوري بقميص النوم .

مكتوب [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس