كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إيقاف المذيع (أمجد) بقرار صادر من المدير



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اصدر مدير قناة النيل الازرق الاستاذ حسن فضل المولى قرارا بإيقاف المذيع (أمجد) مقدم برنامج مساء جديد وذلك بعد ان رأت الادارة ذلك.
القرار جاء بعد ان قام السيد حسن فضل المولى بمراجعة الحلقة الاخيرة التى ظهر فيها المذيع امجد من خلال برنامج مساء جديد حيث لاحظ مدير القناة بعض الاخفاقات من قبل المذيع فى العمل مما ادى الى اصدار القرار بايقاف المذيع لأجل غير مسمى ولحين ان تنظر الادارة فى امره.
كما ان من الاسباب التى ادت الى هذا القرار هى استخفاف المذيع امجد بالاعلاميين.

الدار
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]اصلا هذه القناة من نفس فصيلة قنوات (mbc( وقناة العربية يعني بكرة نكون تابعين لثقافة عبدالرحمن الراشد بالمال شتروا ما يسمون [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        امجد من افضل المذيعين ومحبوب من المشاهدين

        الرد
      3. 3

        قراراتكم إرتجاليه يا مدراء الغفلة

        الرد
      4. 4

        خبر سااار بلا رجعه

        الرد
      5. 5

        افضل قرار وكنت انتظره من فترة طويلة لكثرة تدخله فى العديد من البرامج ، فلقد كان يحشر نفسه فى كل البرامج حتى التى لا يلم باى معلومة عنها.

        الرد
      6. 6

        انتو الخسرانين

        الرد
      7. 7

        إستخفاف المزيع أمجـــد بالإعلاميين ؟؟؟؟ هــو مين أمجد ده أصلا عشان يستخف بالإعلاميين ؟؟؟ علي شمــــو قايل نفسو ههههههه حاجة تضحك صحيح

        الرد
      8. 8

        ليس من حق المدير ايقاف المذيع اين لجان المحاسبه! لكي تقرروليس هنالك ما يسمي تصفيه بين المذيع والصحفي؟المذيع محترم نفسوا اكتر من الصحفي بمعني اخر لاينتقد الناس مثل الصحفي الذي شغله الشغال الانتقاد؟واذا الصحفي لايحتمل الانتقاد لنفسه ليش ينتقد الاخرين علي الاقل في البرنامج التلفذيون يعطو فرصه للصحفي للدفاع لنفسه اما في الصحف لا؟ اين مقوله حب لنفسك ماتحب الي الاخرين وبلاش انتقاد كتير؟ويا ايها الصحفي الضعيف الذي لايحتمل الانتقاد انت ليس صحفي واحسن ليك تترك الصحافه وتشوف ليك عمل اخر:mad: ونرجو ان يعود المذيع الي عمله فورا ونرجوا ان لايتنازل المدير عن المذاعين بسبب صحفي كلاموا كتير وكما قالوا الجمال ماشه والكلاب تنبح يعني شنوووو:confused:

        الرد
      9. 9

        هذا المذيع من اكبر ادوات هدم قيم المجتمع اذ جعل الاسر تتكالب على ايجار صالات الافراح بمبالغ خرافيه من اجل تصوير دقايق مع هذا المدعو امجد فى برنامج افراح افراح ولست ادرى هوس المراة السودانيه بالظهور فى التلفزيون ولو دقائق بتكلفه لا تقل عن 30 مليون جنيه او اكثر واناشد الاعلام الهادف والواعى لمحاربه مثل هذه القيم والتى تزيد من اعباء تكاليف الزواج

        الرد
      10. 10

        [B][SIZE=4][FONT=Arial]هذا المذيع ناجح و متفرد في أدائه و محبوب من ملايين مشاهدي التليغزيون عبر الأثير .. و هذا المدير أكبر فاشل في تاريخ الإعلام في السودان !!
        فرار جائر و حاقد و مريب .. لكن لا نستغربه في ظل الإنقاذ و إعلامهاالموجــَّـه فقط للدجل و التطبيل !!
        و بعدين دخلو شنو أمجد برفع تكاليف الزواج يا جماعة .. دي حاجة إختيارية و تشرف عليها إدارة قناة النيل الأزرق و هي واحد من مصادر تمويل القناة .. و برضها أسلوب فريد من أساليب التواصل الإجتماعي و مشاركة الأفراح مع الأهل في كل مكان .

        ما حدث يعتبر فضيحة في تاريخ الصحافة و الثقافة و الإعلام في السودان !!
        أين هي حرية التعبير ؟؟
        ألا تشاهدون مساحات الحرية الشاسعة التي تتيحهاحتي بلاد المجوس و الكفرة لمواطنيهـا !!
        و لسسسسع خليكم ساكتين .. نحن فعلاً شعب يستاهل أكتر من كدا !![/FONT][/SIZE][/B]

        الرد
      11. 11

        السلام عليكم
        الاخ امجد ارسلت رسالة من قبل ولم اجدها نشرت لاحظت كثير من الشباب متعلق بك فانت شخص لك حضورك …لماذا لاتغير منهجك في المجال الاعلامي وتقدم رسالة هادفة بدلا عن البرامج التي تشبه فقاعة الماء فانت شخص لك حضور ولديك مواهب عالية …اعلم اخي الكريم ان كل انسان دوما يتحدث عن المستقبل …فماهو وما شكله …وماطعمه ..المستقبل هو …الجنة …نعم مستقبل المؤمن جنة الرضوان لايوجد ملاحق ولابدائل ولااستئناف للراسبين …لذا اخي الكريم لماذا لاتخدم الاسلام بتقديم رسالة اعلامية هادفة بدلا عن هذا الشئ الذي يقدم بهذه القناة التي بها كثيييييييير غير مفيد وقليل يقدم اعمال سوف يجدها اصحابها في ميزانهم اخي الكريم عندما تقف امام الحبيب المصطفي (وكلنا سوف نقف لنسأل) ماذا قدمت للاسلام برسالتك ومواهبك التي اكرمك بها الله…اعلم اخي ان كل عمل يوم القيامة اما مع الحق او الباطل ولايوجد ثالث.الله الله في الاسلام …الله في الاسلام اخي امجد…سوف يستهزا البعض ويضحك من رسالتي …وسوف تثلج صدور قوم اخرين لاتعلمهم الله يعلمهم نحن نرجو الكثير منك ومن امثالك واسأل الله ان يوفقك ويسدد خطاك ولكل مسلم رسالة في الحياة وانت رسالتك في تقديم كل مايفيد الاسلام بأسلوبك والله الموفق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.