ثقافة وفنون

تامر حسني : فكرة الاعتزال ليست بعيدة عني


أكد الفنان المصري تامر حسني في حواره مع “العربية.نت” أن فكرة اعتزاله الساحة الغنائية شيء ليس مستحيلاً، وقال “الفكرة ليست بعيدة بالنسبة لي، وقد أقبل عليها في أي وقت، خاصة إذا وجدت أني لا أستطيع تطوير نفسي”.

وحول حقيقة إقباله على خطوة كتابة مذكراته، وهو في سن صغيرة، قال “أنا أكتب كل ما مر بي في يومي والمذكرات غير مرتبطة على الإطلاق بعمر معين، وعن نفسي لا أمانع في الإقبال على تجربة كتابة المذكرات لأني أجد في حياتي أشياء عديدة مررت بها”.

وعن موعد إطلاق ألبومه العالمي أشار إلى أنه وقع مع شركة يونيفرسال إنترناشيونال، ولكنه مؤجل وحالياً هو مشغول بألبومه المصري.

ورداً على اتهامه بأنه يهتم بالحفلات التي تقام خارج مصر فقط قال إن هذا لم يحدث، وفي مصر خلال العامين الأخيرين كانت الحالة لا تسمح بإقامة حفلات وحرصي على الجمهور منعني من ذلك، خوفاً من الانفلات الأمني وبعض المضايقات لذا فأنا أصر دائما على أن يكون حفلي بالمسرح الروماني بمارينا حتى يسمعني الجمهور وهو جالس، فلابد أن أخاف على الأسر الموجودة والبنات فهم أهلي وشقيقاتي.
جمعيات خيرية باسمه

وتحدث تامر عن اهتمامه بالرسالة الإنسانية في الفترة الأخيرة وسعادته عندما يرى محبيه في الوطن العربي ينشئون جمعيات خيرية باسمه.

وعن تفضيله الغناء أم التمثيل قال “لا أستطيع أن أفصل الغناء عن التمثيل، فأنا أعتبر نفسي حالة على (بعضها) فمثلاً حينما يتم تحليل فيلم مثل (عمر وسلمي) سنجد أني قمت بتأليف قصته وغناء أغنياته ولحنت أيضا هذه الأغنيات، أي أن التمثيل والغناء مرتبطان لديّ بشكل كبير”.
ديو مع شيرين

وعبر تامر عن سعادته بعودة التعاون الفني بينه وبين الفنانة المصرية شيرين من خلال ديو، لم تحدد طبيعته بعد لأن شيرين تركت له اختيار الفكرة.

وأضاف “لابد أن يجمع بيننا فيلم سينمائي، خاصة أن شيرين بداخلها طاقة كبيرة جدا، وكانت دائما تقول لي”أنت الوحيد الذي تستطيع أن تخرج هذه الطاقة في شكل مختلف”، لذلك أثق في أنني إذا تعاونت مع شيرين سوف نقوم بتنفيذ عمل جيد”.
العربية نت
5f96b3be7ff08328fbdf92bc017fc63c ghadeer