كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير المالية السوداني : بالعربي كده مافي زيادة في أسعار السكر


شارك الموضوع :

قال وزير المالية علي محمود إن أسعار السكر ثابتة ومن غير زيادات جديدة وأضاف (بالعربي كده مافي زيادة في أسعار السكر والميزانية الجديدة لم تناقش بعد )، وأشار في مؤتمر صحفي أمس عن الملتقى الاقتصادي المزمع عقده في (26- 27 ) من نوفمبر الحالي لاستمرار الدولة فى سياسة خفض الإنفاق الحكومي والذي وصفه بأنه دون الطموح مؤكداً إسهام الإجراءات الاقتصادية الأخيرة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي على المستوى القصير وزيادة الإيرادات خاصة عقب رفع الدعم عن بعض السلع.
وأشار الوزير إلى أن الملتقى يهدف لتقييم الأداء الاقتصادي ومساعدة الحكومة في بناء الموازنة الجديدة 2013 بناء على دراسة تحليل الاقتصاد السوداني في الفترة الماضية منوهاً إلى أن الاقتصاد مازال يحافظ على معدلات موجبة في الناتج المحلي الإجمالي وفي استقرار سعر الصرف بفضل الإجراءات الاقتصادية. وقال إن المؤتمر يناقش عدداً من أوراق العمل حول القطاع الحقيقي والنقدي ومناقشة الاقتصاد الكلي وغيره بمشاركة أكثر من ألف شخص من المهتمين بالشأن الاقتصادي بحضور عدد من المؤسسات الاقتصادية والمالية المحلية والإقليمية.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        نتمني أن تكون صادق مع الشعب المسكين ، في لقائك مع احمد البلال على شاشة السودانية قلت بأن البلد دخلتها عمله صعب وأكد البلال كلامك وما هي إلا يومان وقفز الدولار بصورة كبيرة في وجه الجنية(يا جماعة خلوها بدون تصريحات أحسن) اللهم ارحم السودان وشعب السودان

        الرد
      2. 2
        حبيب محمد أدم

        لماذا كل مصيبة بتقع في رأس المواطن المسكين عايزين نتعلم وكل شي ماشي يزيد ايه ذنبنا ربنا بحاسبكم علي الكلام ده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس