عالمية

الحرية والعدالة : بلاغ ضد ضاحى خلفان بالتحريض على قتل قادتهم


تقدم الأربعاء، “محمد ناجى سعد”، مدير مكتب الدكتور جمال حشمت عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، ببلاغ لقسم دمنهور حمل رقم 11423 إدارى القسم بتاريخ اليوم، اتهم فيه الفريق “ضاحى خلفان”، قائد شرطة دبى، وسفير دولة الإمارات بمصر، بالتحريض على اغتيال كل من الدكتور محمد البلتاجى والدكتور جمال حشمت وحلمى الجزار، قيادات حزب الحرية والعدالة ورموز جماعة الإخوان المسلمين.

وجاء فى البلاغ، أن سعد مدير مكتب حشمت وجد على موقع تويتر بتاريخ 5 من الشهر الجارى “تغريدة” على الحساب الشخصى لشخص يدعى “مجتهد أبوظبى”، وجاء فى نصها، “يتم فى السفارة الإماراتية تجهيز مجموعة مسلحة لإغتيال كل من الدكتور محمد البلتاجى والدكتور جمال حشمت وحلمى الجزار القادة بجماعة الإخوان المسلمين.

وكتب تغريدة أخرى على حسابه الشخصى أيضاً على “تويتر”، بتاريخ 6 من الشهر الجارى، جاء فيها، “سرى بإشراف ضاحى خلفان قائد شرطة دبى”، تم إرسال مجموعة مسدسات كاتمة للصوت لغرض الاغتيالات فى مصر، وتم دخول الشحنة لمصر لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل طرود دبلوماسية سرية.

وطالب مدير مكتب حشمت بسرعة التحقيق مع الشخص المدعو مجتهد أبوظبى، والتأكد من مصدر معلوماته، وطالب الأجهزة الأمنية بمصر بحماية قيادات الإخوان المستهدفين بالقتل، واتهم كلا من ضاحى خلفان قائد شرطة دبى وسفير دولة الإمارات بمصر بمحاولة اغتيال قيادات حزب الحرية والعدالة بمصر، نظراً لأن منصب السفير قد ذكر بالتغريدة.

صحيفة اليوم السابع
s1020095131941


تعليق واحد

  1. سبق وقد قلنا أن هدا الضحية الخرفان سيؤدي بالإمارات إلى التهلكة! وعلى الإمارات أن تلجم هدا المسعور قبل علاجه فإن السعر يدهب العقول!

  2. لا نعرف ان كان هذا الكلام حقيقة ام انه مجرد كلام نت ، الا اننا نبهنا من قبل على التويتر والفيس بوك وهنا على مثل هذه الاخبار ان تحرشات ضاحي خلفان مدير شرطة دبي لاتصب في مصلحة العلاقة بين البلدين مهما تنصلت الدولة واعلنت انها تصريحات تخصه لان الرجل يرأس مركزا حساسا للغاية ومقرب من رئاسة الدولة فميف يكون تصريحه يخصه او ما يكتبه شيء خاص به ..
    نبهنا من قبل ان خلفان يلعب بالنار فان اغراق منصبه انه مدير شرطة فليعلم ان هناك اساتذة قانون يسهل عليهم ايقاعه ان عاجلا او اجلا وساعتها لن يفلح كل ما قاله .. الرجل اساء وبالغ في الاساءة للاخوان دونما اي سبب فان كان هناك ما يعرفه انه اخلال بامن بلاده عليه ان يعالجه من غير ان يقحم علاقة البلدين الى هذا المستوى غدا ستستدعي مصر سفير الامارات ستستدعي سفير مصر وتتبادل الاتهامات والكلام الذي لايصب في مصلحة اي طرف
    كل هذا بسبب تصريحات غير مسؤولة من رجل يفترض انه مسؤول

  3. [SIZE=5]لسان الفتى نصف ونصف فؤاده فلم يبق الا صورة الحم والدم ماذا يقصد بها الشاعر ؟؟؟
    الشاعر زهير ابن ابي سلمى . كان يقصد ان ما يظهر على لسان المرء هو ما في قلبه وهذه هي شخصية الانسان الحقيقية وهو جوهر الشخص وليس شكله ومظهره الخارجي.
    شخصي ما يهمني وطني هذه حكمة ونحن اليوم نعاني من تصريح كثير من ساستنا ومعارضينا كم كلمة ودتنا وضيعت منا وكله كلام لاننا لا نملك نووي ولا مال الناس تفرش لينا البرش والوورد لاننا في زمن من له مال زي ما قال جدي الله يرحمه ويوسع مدلخ من له معدية يعني بنطون فلوكة شروق زي ما بقولو الشلك بدون مؤاخذه المثل بقول العندو معدية يمشي يتبول بالضفه الاخرى وياتي نحن نسكن غرب البحر او النيل كان يقول العندو معدية يبول بالشرق والعاجباهو والمغرور بحلقوا يبلع دوم يتصرف يخرجه سلامتكم اصحووووووووووووا الصياعه ادب [/SIZE]

  4. الاغتيالات وتصفية الحسابات بهذه الاسلوب ليس من شيم واخلاق اي اماراتي في العالم يا اخوان.. الامارات ارقى من كذا… اتذكرو من حاول يغتال حسني مبارك في اديس ابابا و من اغتال الزبير وابراهيم شمس الدين..اتهامات باطله

  5. هذ المهرج الاضاحي خرفان ياكل خروف في النهار ما يخرج من الحمام