منوعات

اخبار بكرا:المالية تزيد أسعار المواد البترولية : جالون البنزين 25 جنيه


[JUSTIFY]تجربة حديثة عبر استخدام تطبيقات إحصائية وتقنيات ترصد الأخبار والمعلومات والآحداث الجارية الآن لنتوقع أحداث وأخبار قادمة بالطبع قد تتحقق أو لا تتحقق سيتم قياس أداء البرنامج التجريبي وأعلان نتائجه.

من الأخبار المتوقعة فى خلال العام 2013: أعلن وزيرة المالية السوداني على محمود عن زيادة كبيرة في أسعار المحروقات منها تعديل سعر جالون البنزين ليصبح 25 جنيه اى بنسبة زيادة بلغت 100% . وأوضح الوزير أن جالون البنزين في معظم دول العالم سعره حوالى 6دولارات وقال الوزير رغم زيادة السعر ما زلنا نقدم دعم مقدر للمواد البترولية وأضاف الوزير أن من أسباب زيادة أسعار المحروقات معالجة عجز الميزانية خصوصا بعد اقرار زيادة المرتبات للعاملين بالدولة.
[/JUSTIFY]

إعداد معتصم السر النيلين


تعليق واحد

  1. وهل يدري وزيرنا الهمام كم دخل الفرد في معظم دول العالم هذه؟. أليس الشودان دولة منتجة للنفط؟ ولماذا لا يتم مقارنته بفنزويلا ودول الخليج بدلا عن مقارنته بمعظم دول العالم غير المنتجة للنفط.

  2. هل هو تخبط او عبقرية لهذا الرجل لقيادة دفة الاقتصاد السوداني هل من C.V له لمعرفة شهاداته العلمية وخبرات العملية حتى نقول له أمين

  3. [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]هووووي يا ناس أخبار بكرا
    الحكومة دافعة ليكم كام عشان تطلقوا زي الإشاعات دي
    والتي تمهدللحكومة ان تعلنها رسميا
    أكيد وزارة المالية تهدف من إطلاق هذه الإشاعة لتقول لنقابة العمال
    عايزين زيادة في المرتبات
    لازم يكون مقابلها زيادة في المحروقات
    واكيد ناس النقابة ح يقولوا بلاش زيادة المرتبات
    لأنه عارفين لو المحروقات زادت
    ما ح يكون في أي فايدة لزيادة المرتبات
    بس لو اعرف منو داصاحب الفكرة دي [/FONT][/SIZE][/B]

  4. وزير الغفله لا بحس و لا بشم شخص فقد كل الحواس والمواطن اصبح مصدر داعم للاقتصاد المنهار و الملاذ الوحيد لتغطية العجز المالى للدولة ؟
    عليك أن تجرى مسح بدخل الفرد فى السودان و دول الجوار و يا ليت تنسى دول اوربا و امريكا وبعض دول اسيا لان من المضحك المبكى أن تقارن بين رواتبنا و دول الخليج ؟
    بالاضافة الى الخدمات المقدمه للمواطن التى انعدمت فى السودان وما توفر منها المواطن شلايك فيها مناصفه من دواء و تعليم حكومى و التعليم الخاص عبىء لا يستطيع عليه الا من رحم ربى ؟
    الاجور محلك سر والضرائب تفرض كل عشية و ضحاها خافوا الله فلا العباد يكفى معاناة و اذا الامر تعدا حده انقلب ضده .

  5. لو اصدر قرار زى دة حا يلاقى نفسة هو وحكومتة داخل زانزاين المحكمة الجنائية الدولية