منوعات

قصور كيم كاردشيان وكايني ويست لن تقتصر على أميركا


يبدو ان النجمين الأميركيين كيم كاردشيان وكايني ويست لن يكتفيا بقصرهما الفخم في بيل إير، إذ انهما يخططان لشراء مجموعة من القصور في أنحاء مختلفة من العالم.

ونقل موقع تي أم زد الأميركي عن مصادر مقربة من النجمين تأكيدها انهما ينويان شراء قصور في كل من نيويورك وميامي وباريس والبرازيل.

وأوضحت المصادر ان القصر الذي اشترياه في بيل إير بكاليفورنيا ب11 مليون دولار، هو الأول في سلسلة القصور التي يعتزمان شراءها.

ولفتت الى ان ويست وكاردشيان كانا في البرازيل مؤخراً للقاء مهندس يصمم قصرهما في كاليفورنيا لكن المكان راق لهما و هما ينويان شراء عقار في ذاك البلد.

صحيفة القبس الكويتية

سارت كيم كارداشيان يداً بيد مع حبيبها كاني ويست خلال جولتها في أرجاء فيديغال، نهار الأحد الماضي (10 شباط 2013)، في ريو دي جانيرو، البرازيل.
وإنضم إلى نجمة تلفزيون الواقع الحامل، البالغة من العمر 32 عاماً، وحبيبها الرابير، الممثل ويل سميث.

وغرّدت كيم على صفحتها على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، صباح الأحد: “صباح الخير البرازيل!!!”

وقد توقف الثنائي لإلتقاط الصور بواسطة كاميرا كيم، فيما كانا يستمتعان بالمناظر الطبيعيّة المذهلة للشاطئ.
أما في اليوم السابق، جالت كيم وكاني في المعالم السياحيّة في ريو دي جانيرو وإلاتقطت صورة لها أمام تمثال يسوع المسيح، “يسوع المخلص” (Christ the Redeemer)، الشهير.
جريدة الديار اللبنانية


تعليق واحد

  1. [B][SIZE=7][FONT=Arial Black]يا ناس النيلين
    رجاء
    أكتبوا لينا رقم الحلقة
    عشان نعرف
    نحن وصلنا وين في المسلسل التركي [COLOR=#FF00C8]كردشان[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]

  2. عبتووووونا عبتووونا باخبار الشحرورة دى بالله كانت من بقية اهل السودان ولا كانت من بقية اهل السودان انه الفراغ وقلة الشغلة والاهبار رارحمووووونا يرحمكم الله فهى لا تعنينا ولا تهمنا

  3. هسي بعد شوية تسمع في الأخبار أنهم تطلقوا واشتكوا بعض في المحكمة، طبعا بعد ما تكون استولت علي كل ما يملك، مسكين ود خالتنا (الفرحان) !!!!