كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في اليوم الثاني .. العلوم المفاجأة الرائعة لامتحانات شهادة الأساس


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كان اليوم الثاني من أيام امتحانات الأساس رائعاً كما قالت الأستاذة فوزية رجب مديرة مركز خولة بنات ببحري ولقد أجمع معلمو العلوم على أن ورقة مادة (العلم في حياتنا) جاءت سهلة ومبسطة وحوت رسوماً سهلة وفي أمبدة قال الأستاذ مجدي أحمد عثمان أن امتحان العلوم قد أرضى التلاميذ ولم يخرج عن المألوف حتى الرسومات جاءت مبسطة.

وفي منطقة الجيلي ببحري لاحظت مصادر سعادة التلميذات والتلاميذ وهم خارجون من الامتحان في سعادة مؤكدين سهولة الامتحان.

واستطلعت بعض الأمهات في بحري اللأئي كن ينتظرن أطفالهن في قلعة السيدة.

(فاطمة علي كافلاوي) قالت إنها كأم في حالة قلق وتوتر أكثر من بنتها الممتحنة وأكدت أنها راضية تماماً عن ورقتي القرآن والعلوم وترجو الله أن يكرم التلاميذ والتلميذات في بقية الامتحانات أما الحاجة بخيتة عربي جدة التلميذة (تبيان) في مدرسة مأمون البرير بالختمية قالت إن إبنتهم سعيدة حتى الآن ولكن بعد مركز الامتحانات عن المنزل يقلقهم، أما صفاء سعيد خالتها فأكدت أن الأسرة كلها (أستاندباي) مع ابنة اختها حتى نهاية الامتحان.

الأستاذ حامد ونسي من مدرسة العزبة بنين ببحري بدا سعيداً بعد نهاية الجلسة وقال: نحمد الله كل ما راجعناه بالأمس ورد في الامتحان وأن تلاميذه (مبسوطين).

الأستاذ سيف الدين سيد أحمد من المجلس الأفريقي للتعليم الخاص حمد الله كثيراً على ما جاء حتى الآن من امتحانات، وقال إنهم كمعلمين راضون تماماً حتى الآن عن سير الامتحان.

وفي سجن كوبر أفاد الأستاذ الطاهر جعفر الطاهر أن الممتحنين من نزلاء السجن تعاملوا مع ورقة (العلم في حياتنا) بجدية تامة وأدوا امتحانهم في هدوء واحترام وبدوا مرتاحين للأسئلة عامة واستطلعت في نهاية جولتها مع التلاميذ في مدرسة الطيب سعيد بكوبر حيث جاءت أفاداتهم كالآتي:

التلميذ محمد الطاهر جعفر قال إن الامتحان سهل والحمد لله ولكنه متوتر منذ اليوم لورقة الانجليزي رغم اجتهاد والده المعلم معه.

أما مجموعة تلاميذ مدرسة كافوري النموذجية (هاشم يس) و(أمير عادل) و(أريج) فقد أبدوا سعادتهم الكبيرة بهذه المادة وتمنوا ان تكون بقية الامتحانات مثلها.

وأمن على كلامهم مدير المدرسةالاستاذ عبد الرحمن حسن ووكيلتها الأستاذة قمر القسوم والتقت (آخر لحظة) في الختام بالمعلمات مريم عبد الكريم وشادية حسن وإحسان اللائي أبدين سعادة كبيرة بسير الامتحانات هذا العام والتي تمر في سلاسة وسهولة ويسر.

صحيفة آخر لحظة
حيدر محمد علي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        أمها … جدتها … وخالتها!!!
        إيه الهبل ده

        الرد
      2. 2

        [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]اللهم يسر لهم كل الإمتحانات
        ووفقهم ونجحهم وفرح بيهم اهاليهم وانفع بيهم الأسلام والمسلمين والسودان
        وندعو كمان لناس الشهادة السودانية[/FONT][/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس