كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قتل زوجته بصاروخ؟



شارك الموضوع :


قتل زوجته بصاروخ؟


خبر “روسي” بسيط لم يمر على الملايين من الأزواج “المسحوقين من تسلط زوجاتهم” مرور الكرام.
ورغم أن الخبر يمكن أن يحدث في أي مكان في العالم إلا أن طريقة حدوثه حثت ودفعت أدمغة الكثير من الأزواج “الشريرين أو الذين ينوون أن يصبحوا شريرين بعدما أجبرتهم سنوات طويلة من المعاناة مع تسلط الزوجات على التحول من الطيبة للشر” دفعتهم للبحث عن أشهر زوج قتل زوجته بطريقة الخطأ في العالم.
لن أطيل عليكم.. فقد ذكرت وكالة الأنباء الروسية نوفوستي أن مهندس طيران روسيا عمره 42 سنة (يعني ما زال في عز شبابه) كان يصمم صاروخا في قريته فولوغودا شمال البلاد.
نعم الرجل مخترع وكان يفكر في اختراع صاروخ منزلي.. فمثلما هناك صواريخ أرض جو أو أرض أرض أو جو جو فكر الرجل باختراع صورايخ مطبخ جو أو حمام أرض أو حديقة إنسان.
وحتى لا تعتقدوا أن الموضوع مشربك ويشبه فوازير رمضان التي نشاهدها على الشاشات العربية وبعض يظهر بشكل يثير الغثيان أحيانا إمّا لتفاهة الأسئلة أو تفاهة الطريقة التي تُطرح فيها الأسئلة أو الأمرين معا وكأن وجود الفوازير هو شرط من شروط البث في شهر رمضان.
عموما أخونا المخترع حاول أن يجرب اختراعه في حديقة المنزل المطل على بستان طويل عريض.. وحرصا منه على زوجته أم عياله طلب منها الابتعاد والمراقبة من مسافة كيف سيتجه صاروخه إلى هدفه المحدد ولكن الصاروخ كان “خبيثا بشكل لا يصدق” إذ غير اتجاهه تلقائيا وبدون أن يعرف المحققون حتى الآن كيف حدث ذلك وتوجه مباشرة نحو وجه الزوجة المسكينة التي لقيت حتفها على الفور.
المخترع موجود حاليا في السجن بتهمة القتل غير العمد وقد يقضي فيه سنتين يفكر خلالهما إما في اختراع صاروخ جديد أو في تسويق صاروخه القاتل لأن الطلبات انهالت بالملايين على هذا الصاروخ الذي لم يدخل بعد مرحلة الإنتاج والتسويق ولكن من يدخل إلى موقع google فسيجد أكثر من 521000 صفحة تتحدث عن خبر لا يتجاوز ثلاثة أسطر ولم أعرف سر هذا الاهتمام بالخبر خاصة وأن 99،99% من قرائه هم من الرجال المتزوجين؟.
وللأمانة فكلما أخبرت صديقا أو زميلا متزوجا عن الحادثة أجده مهتما جدا بالتفاصيل، والمشكلة الأكبر هناك حملة بدأت بالسر وأعتقد أنها ستخرج للعلن لاحقا للمطالبة بالإفراج عن هذا المهندس كي يتفرغ لاختراعه وتطويره بحيث لا يصيب الزوجات فقط بل أيضا يصيب الحموات وبدقة فائقة؟
تصوروا لو أن الأمر ليس مجرد هرطقات وشطحات من زوج “مسحوق” والأكيد أنه ليس مسحوق للغسيل بل مسحوق من القهر فماذا ستكون النتيجة؟
صاروخ لكل زوج؟! وماذا عن المتزوجين بأربع ولديهم أربع حموات؟ صار بدهم مخزن صواريخ؟

[email]Agha2022@hotmail.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس