كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القوات المسلحة الإيرانية : تلقينا أوامر بالرد الفوري على أي تهديد وردنا على إسرائيل سيفقدها القدرة على التفكير



شارك الموضوع :
أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، العميد مسعود جزائري السبت، أن القيادات العسكرية باتت مخولة بـ”الرد الفوري على جميع تهديدات العدو”.

وذكر تلفزيون “العالم” الإيراني، إن العميد جزائري، سخر من تصريحات بعض قيادات اسرائيل التي تهدد ايران، وقال إن “قياداتنا مخولة بالرد الفوري على جميع تهديدات العدو، وان ردها سيفقد العدو القدرة على التفكير”.

وأضاف “أن فترة التهديد وتبني سياسة العصا والجزرة قد انتهت في ايران التي تحظى بقوات مسلحة شعبية، بل تعتبر اكثر القوات المسلحة شعبية بالعالم قوة”.

وخاطب العميد جزايري، المسؤولين الأمريكيين، قائلاً “يا سيد اوباما (الرئيس الأمريكي باراك أوباما) لاتخطئ.. لقد وضعنا جميع خياراتنا على الطاولة ايضاً، وعليك العودة إلى أرضك قبل أن تتورط أكثر مما انت عليه في مستنقع المنطقة”.

وفي جانب آخر من تصريحه، قال العميد جزائري إن “مقاومة المنطقة بلغت حداً من النضج السياسي، بحيث لن تركع أمام الأنظمة السلطوية”.

وأضاف أن “بريطانيا وفرنسا والدول الرجعية بالمنطقة والصهاينة، باتوا الخاسر النهائي في الحرب على‌ سوريا”.

وتابع أن “هذه الدول ستصبح نادمة‌ على ما قامت به من عمليات ارهابية في سوريا، وأن الإرهابيين الحائرين سيوجهون بنادقهم نحو الأنظمة السلطوية التي احتضنتهم ودول المنطقة”.

واستبعد جزائري “احتمال استسلام سوريا حكومة وشعباً في مواجهة العمليات الإرهابية”.

رام الله – دنيا الوطن

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7] وجع ده الكلام [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اللهم اضرب الكافرين بالمشركين واخرج عبادك الموحدين من بينهم سالمين اللهم عليك بهما لقد أذوا عبادك ونشروا الفساد في البلاد فصب عليهما صوت عذاب انت القادر على ذلك أمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس