[ALIGN=JUSTIFY]تعكف جمارك مطار الخرطوم على وضع الترتيبات لعمليات تركيب كاميرات مراقبة لداخل وخارج الصالات خاصة اماكن وجود العفش. وقال العميد جمال الدين صالح عبد الله مدير جمارك المطار لـ (الرأي العام) ان هيئة الجمارك مواكبة للتطوير العالمي في العمل الجمركي شرعت في تركيب كاميرات مراقبة واجهزة حديثة للفحص.. واضاف: تم ضبط كميات كبيرة من الخمور معبأة داخل أكياس نايلون وباقات كريستال على انها جلسرين تم ضبطها بواسطة الجهاز الكاشف «الاشعة السينية».
وكشف جمال عن تزايد عمليات تهريب ودخول الخمور المستوردة عبر السفريات الداخلية خاصة بعد التشديد مع السفريات الخارجية، واعلن عن ان جمارك المطار وضعت خطة أمنية عالية للضبط والحد من عمليات التهريب ودخول الخمور المستوردة خاصة من قبل بعض المنظمات والاشخاص.
هادية صباح الخير :الراي العام [/ALIGN]
الكاميرات دي حا توري ناس الجمارك انو ناسهم بالليل لما يكون في سفريات قليله بكون نصهم نايمين ,وانشاء الله يقدروا يضبطو ناسهم قبل ما يضبطو باقي الناس.:eek: 😮 😮 😮
يا ناس الجمارك كمرات المراقبة دى موجودة فى البقالات الصغيرة فى دول غير السودان وما فى داعى للتصريحات دى يعنى والله الواحد لما يقراءخبر ذى ده يضحك عليه لان ذمان الدول النامية ركبت كمرات مراقبة واجهزه حديث واجهزة تصنت وغيرها من الاجهزة التى تحفظ امن البلد والمواطن فيعنى ركبوا ساكت ما فى واحد ما عارفكم انتوا ما عندكم كمرات مراقبة
ههههههههههههههههههههههههه خبر مضحك دي نكته ..ودا منو الوراكم اخيرا انو مفروض يركبوا كمرات للمراقبه و الله دا زول اضر بمصالح موظفي الجمارك
استغرب هناك مجموعة تكتب لمجرد الكتابة فقط من المفترض ان تكون هذه المساحات لاشياء تنفع المتصفحين ليس للنقد فقط وبدون داعى 0
الكاميرات دي أول شيء تراقب العاملين في المطار نفسهم والبدخلوا بدون داعي عشان يسرقوا عفش القادمين .. لأنه والله حصلت معاي أم أولادي سافرت وساعدها عامل بوضع الشنطة في العربة ( أكبر شنطة ) وهي بإنتظار بقية العفش في السير إتلفتت لقت صاحبنا لحس الشنطة وزاغ ، والله مغصة الشنطة دي للأن حارقاني ..
الاخ محمد
منو القال ليك البقالات الصغيره مافيها كاميرات مراقبه انت هاجمت محمد يس بدون اي درايه انت شكلك مدفون في السعوديه وماجايب خبر للدنيا
الواحد لمن يكتب كلام ويغالط حقو يتأكد اول