كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

موسودان .. كوريا الشمالية تنصب صاروخا ثانيا على ساحلها الشرقى



شارك الموضوع :
في تصعيد جديد في شبه الجزيرة الكورية، قامت كوريا الشمالية بنقل صاروخ ثان متوسط المدى إلى ساحلها الشرقي، ونصبته على منصة إطلاق صواريخ نقالة كما أفادت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية الجمعة، نقلاً عن مسؤول حكومي كبير في سيول.

ونقلت يونهاب عن المسؤول قوله “لقد تأكد أن كوريا الشمالية قامت في مطلع هذا الأسبوع بنقل صاروخين متوسطي المدى من نوع موسودان بالقطار إلى الساحل الشرقي ونصبتهما على آليات مجهزة بمنصات إطلاق”.

وأضاف المسؤول الكوري الجنوبي أن الآليات التي تنقل الصواريخ يبدو أنها خبئت في منشآت خاصة تحت الأرض، وأن الشمال الكوري ينوي إطلاق الصواريخ بدون إنذار مسبق”.

ولم تدل وزارة الدفاع التي كانت أكدت أمس قيام بيونغ يانغ بنصب صاروخ أول على الساحل الشرقي، بأي تعليق على هذه المعلومات الجديدة.

وهذا يشكل آخر فصول التصعيد من قبل كوريا الشمالية التي وجهت عدة تحذيرات في الأسابيع الماضية بشن ضربات نووية، رداً على العقوبات الجديدة التي فرضتها عليها الأمم المتحدة والمناورات العسكرية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وفي غضون ذلك أعلنت الولايات المتحدة الخميس، أنها تأخذ كل الاحتياطات اللازمة” في مواجهة التهديدات الصادرة عن بيونغ يانغ”.
العربية نت

الزعيم الكورى الشمالى يتابع تجهيزات قواته لضرب واشنطن بالأسلحة النووية

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [B][SIZE=4]الحمد لله الصاروخ اسمه موسودان يعني لوما دخلت مو كان تبقي كارثه … والله يكضب الشين[/SIZE]ه[/B]

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#FF0055]عجبني ليكم وسر بالي
        كوريا شجاعة ولاتبالي
        مستعدة بالسلاح للقتالي
        قومي يا أمريكا وتعالي
        لوشجعان ادخلوا المجالي[/COLOR]

        الرد
      3. 3

        مو سودان يعنى نحنا ما السودان الواطه ظلمه بس جاهزين وما نخاف امريكا ولا تقدر تضربنا ما نعرف الضربنا شنو

        الرد
      4. 4

        الله يستر من النووى دة !

        الرد
      5. 5

        [SIZE=7]يارب ضربه تشل امركا ويهود العالم وانا شخصي اكون انفشيت من غيبة هذه الدولة العنترية الظالمة وهذه قاعدة ربانية تكبر ابليس اخرج من الجنة ومن المنتظرين تكبر فرعون ربنا جعله اية وبمجرد مشاهدتك لشخص او دولة تتكبر اعرف هذه هي نهاياتها لان الكبير الله وحده[/SIZE]

        الرد
      6. 6

        اضربوا امريكا ومصالحة بكل قوة يا كوريا الشمالية الامريكان عزبوا العالم وانفردوا بالقوة

        الرد
      7. 7

        أطرف ما في الأمر هو اسم الصاروخ؛ إذ إن اسمه موسودان، بما يعني أنه مو سودان وإنما كوريا الشمالية؛ أي أنه ليس من قبيل تهديدات “أمريكا لمي جدادك” وإنما نوع آخر

        الرد
      8. 8

        عليكم بنار التقابة وأدعو الله معي : اللهم سلط كوريا الشمالية على أمريكا المتكبرة التي تقتل المسلمين في كل مكان اللهم سلط كوريا الشمالية عليهم تدمهرهم تدميراً كبيرا لا تقوم لهم قائمة بعدها أبداً وتظل أمريكا ذليلة تحت أقدام المسلمين ، اللهم أجعل كيدهم في نحرهم وأنصر كوريا الشمالية على أمريكا وأجعل الهزيمة لأمريكا وحلفائها – اللهم أقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحداً ليكونوا أذلة إلى يوم القيامة تحت أقدام المسلمين – اللهم إنك تعلم أن أمريكا تحارب الإسلام والمسلمين في كل مكان – نسألك اللهم أن ترد كيدهم في نحورهم وتشغلهم فيما بينهم ليذوقوا العذاب المهين وليذوقوا القتل والدمار وليذوقوا فقد أعزاء لهم حتى يعلموا أن الله حق .. اللهم آمين .. آمين .. آمين ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس