منوعات

عقد قران ( لنا ) طليقة الضابط علي رجل أعمال ثري بسنار


عقدت السيدة لنا أحمد الشريف قرانها يوم ( الجمعة ) علي رجل أعمال ثري جداً بمدينة سنار، وقد عبرت العروس للنيلين عن سعادتها الغامرة بهذه الزيجة التي تمت في هذا اليوم المبارك شاكرة في نفس الوقت كل الذين شاركوها الفرحة.
وقد كانت السيدة لنا رفعت عريضة دعوى في مواجهة زوجها السابق الضابط بالقوة النظامية لدي نيابة جرائم المعلوماتية بالخرطوم بحري و الذي تتهمه فيها بنشر صورها الخاصة أثناء قضائهما شهر العسل، بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قبل الانفصال..

الخرطوم : سراج النعيم


تعليق واحد

  1. نصيحة …اتركي الماضي بعيدا لا تدعي له فرصة حتى يتسلل خلسة الى مخدعك …اجعلي حياتك الجديدة مفعمة بالحب و الاخلاص ..و لا تعطي فرصة اخرى للصحف ان تنشر صورك على صفحاتها حتى لا تكوني مادة يتداولها العامة لأن الرجل السوداني بطبعة غيور على زوجته و اولاده خاصة …حفظك الله و جعل حياتكما تغمرها السعادة …و ضحكات الطفولة ..الجميلة!!!

  2. مبروك وهاردلك يا الحلو شايفك كل ما كتب الاستاذ سراج النعيم خبر عنها تقول داير اعرسها اها عرست رجل اعمل وكمان ثري

  3. مبروك و ربنا يوفقك و نتمنى ليك الأستقرار و حياة زوجية
    سعيدة و ان تحرقى صفحة الزوج السابق من حياتك رغم كل الألم
    الذى سببه لك فهو حقا لا يستحقك لما فعله و اثبت انه بلا اخلاق
    او رجولة و لم يمس شعرة منك لأنك كنتى زوجته على كتاب الله و سنة
    رسولة .

  4. [frame=”5 100″]
    [COLOR=#FF0017][FONT=System][SIZE=7]ههههههههههه سروجه انت ماكان تقدم ورقك احتمال ارضو بيك كان ارتحنا منك فترة شهر العسل من ركاكتك في المواضيع البتجيبها دي .[/SIZE][/FONT][/COLOR][/frame]

  5. ربنا يحفظك من العين، ولو نوعك دا بطلقوها التانيات ديل حقوا يرموهم من فوق كبري شمبات.

  6. مبروك السيدة لنا وما تهتمي بما مضي والتفتي للمستقبل الذي افرد لك زراعيه بفرح فالله سبحانه وتعالي لايضيع عنده مظلوم

  7. ما كفانا كيم كارديشان – تانى دايرين تقبلو على السيدة لنا – وما لنا نحن – بعدين شنو عقدت السيدة لنا قرانها هى الراجل يعنى – وثانيا هى مدام ولا أنسة ولا مطلقة ما تشوفو لينا الاهم – اظنها مظلومة يغشى وجهها بعض البراءة وقسمتا قوية وربنا عوضا براجل وربنا يسترا -ما صفة غنى هذه ان كان يفقد المروءة والاخلاق لا أطعن فيه شخصيا ولكن أظن الزوج السابق كان غنيا أيضا أو مشهورا وينبغى للفتاة ان تراعى كل القيم والصفات ولا تلهث وراء المال والشهرة فهذه أو تلك خزلتها وشوهت صورتها _ بس تانى اوعى من الصور الخاصة فى شهر العسل ولا البصل وان كان الفعل الذى اقدم عليه الضابط ينعدم للمروءة والشهامة ولا يشبه السودانين – حتى ولو فارقها كان يصون عرضو وهى زاتا تفهم الصور ليها شنو هى قاعدة معاهو لحم وشحم فى داعى للصور الخااااصة جدا وربنا يستر الجميــــــــع

  8. [SIZE=5][COLOR=undefined]يا أستاذ سراج النعيم حتى هنا وكفاية البنت وجدت زوج نتمنى لها [B]التوفيق والسداد معه سواء كان ثرياً جداً أو فقير جداً ، يعنى أصبحت فى عصمة رجل ولا نريد بعد الآن ذكرإسمها فى الإعلام خيراً كان أو شر ونسأل الله أن يحفظ الجميع من الشر ويبعده عنهم .[/COLOR][/B][/SIZE]

  9. [B][SIZE=5][FONT=Arial Black]
    يا جماعة الخير
    الحمد لله ربنا رزقها بزوج إن شاء الله
    يكون أحسن من الأول ويسعدها
    وبلاش يا ناس النيلين تاني تذكروها بي
    حكاية زوجها السابق دي
    ساعدوهافي ان تنسى تلك الأيام السوداء
    ونصيحة للسيدة لنا
    ما تقعي في نفس غلطتك السابقة
    يعني بصريح العبارة بلاش حكاية صور أيام شهر العسل دي
    وإنتي شفتي عملت فيكي ايه[/FONT][/SIZE][/B]

  10. [SIZE=5]…من هي يعني ماوزنها في الشارع السوداني يعني شخصية معروفة في البلد؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]

  11. هاهي الدنيا تبتسم لك مجددا لذلك عليك نسيان مامضي والتفتي الي المستقبل

  12. لا اري مبرراً لنقد سياقة الاستاذ سراج النعيم فهي متطورة جداً بدليل ان قضاياه التي يتناولها تحظي بالاهتمام علي اعلي المستويات وتنتهي نهاية سعيدة كالذي حدث في قضية السيدة لنا فهاهي تتزوج رغماً عن الظلم الذي وقع عليها من زوجها السابق.

  13. لا املك إلا ان اقول لك ألف مبروك وبيت مال وعيال فانت خضتي قضية كبيرة مع نظامي برتبة في الشرطة أي انه لديه سلطة في ظل حكم الانقاذ والباقي تموا براكم…………؟

  14. شكراً لإعلامنا متمثل في الاستاذ سراج النعيم وموقع النيلين وصحيفة الدار علي الاهتمام بهذه القضية لما فيها من خطورة علي المجتمع السوداني ولو هذا التناول الجرئي لكان هذه السيدة الآن في حالة نفسية سئية جدا خاصة وان الجريمة التي ارتكبت في حقها جريمة كبيرة جداً وتستحق ان ينال فيها الجاني عقاباً رادعاً حتي لايفكر غيره في انتهاج هذا النهج المخالف للعادات والتقاليد السودانية السمحة التي لاتنفصل عن الدين الإسلامي عموما ألف مبروك وربنا يوفقك في حياتك الجديدة.

  15. الف مبروك يا اختي لنا احمد الشريف نتمي ليك حياة زوجية سعيدة وانشاء اللة ربنا يرزقك الزرية الصالحة ومع خالص نحياتي الي الاخ العريس نتمي لية حياة زوجية سعيدة

  16. مش عارف ليه اتذكر كلام الاطفال” ان احب ماما وباب وتوم وجيري ”
    ان شاء الله ما تكون علامات زهايمر مبكر

  17. مليلر مبروك للسيدة لنا الشريف الزواج الذي تم بالجمعة في مدينة سنار وشكرا جميلا للاستاذ سراج النعيم لمناصرته هذه السيدة في قضيتها ضد ضابط الشرطة الذي انفصلت ومن ثم نشر صورها الفاضحة بالفيس بوك.

  18. بختك ابسط يا عم بس اعمل حسابك من زوجها السابق يمكن تجيك طلقه طائشه او يتم تفجيرك بقرنوف. بس سؤال برئ انت يا اخت لنا بيني بنيك كده اخونا الضابط ده عملتي ليهو شنو؟

  19. بقينا هنود و لا شنو؟ البنت تعرس الراجل؟ ( عقدت السيدة لنا أحمد الشريف قرانها!!!!!! ده كلام يا ناس ؟؟

  20. ربنا يجعل البركة … كنت أتمنى أن تصفه بأنه ذو خلق ودين وليس بأنه ثرى وكأنها تبحث عن الثراء وليس السترة ….