كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طرد فنان معروف من المنزل وقذف ملابسه في الشارع .. بعد أن إنكشف أمر زواجه من أخرى


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]طُرد فنان معروف من منزله في اليومين الماضيين بعد نشوب خلاف حاد بينه وزوجته التي علمت بزواجه السري مؤخراً ، بعد أن سرب لها الخبر احد أعضاء فرقته الموسيقية وتسبب في إشعال نيران الفتنة بين الزوجين .

وتعود التفاصيل إلى أن الفنان المعروف ظل في حالة غياب دائم عن أسرته معللاً ذلك برحلات فنية خارج البلاد ، الأمر الذي بعث الشكوك في دواخل الزوجة التي بدأت في مراقبته وساعدها في ذلك احد أعضاء فرقة الفنان الذي أسر لها بزواج الفنان بسودانية مقيمة في القاهرة .

وبعد أن تأكدت من حقيقة المعلومات انتظرت عودته إلى المنزل فواجهته بالحقيقة .. الأمر الذي جعله ينهار ويعترف لتقوم بطرده من المنزل آخر الليل وقذف ملابسه في الشارع .

صحيفة فنون [/JUSTIFY]
ع.ش

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        انحطاط شديد الفنان والعازف والزوجه وعضو الفرقه دا شكلو زوجة الفنان مكسراهو فخرب بيت الفنان ليخلو له الجو – مجرد تحليل

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6][COLOR=#FF0026]مين يطرد مين ؟؟ !! هو اتزوج خلاص … لو ما عاجبك اطلبي الطلاق، لكن مرة تطرد راجل من بيته عشان اتزوج عليها، رجال آخر زمن، الله يرحمك يا جدي .[/COLOR][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=3]حياة الناس الخاصة بقت مستباحه لدى الصحف والناس تلوك فيها , دي ما بدخل فيها الحديث القائل من ستر عبدا في الدنيا ستره الله يوم القيامة[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        والله كنا فاكرنو كلام ونسه وبس لكن والله ضغنا الطرد وتمزيق الملابس والنقه الكتيرة جدا بسبب وبدون سبب…..اوصيكم بان لاتتورطو …. وللاسف من التانيه وليس الاولى.. خذو حذركم ايها الرجال.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس