منوعات

إنهاء خدمات بروفسير جعفر بن عوف


[JUSTIFY]إدارة المستشفى تنهي خدمات بروفسير جعفر بن عوف

أصدرت إدارة مستشفى جعفر بن عوف للأطفال قراراً بإنهاء الوضع التشريفي لبروفسور جعفر بن عوف، وقال المصدر إن القرار جاء على خلفية ما أسماه بـ(الإساءات) التي أطلقها ابن عوف في حق وزارة الصحة ولاية الخرطوم وتصعيد قضيته للمحكمة الإدارية، وأوضحت المصادر أن بروفسور جعفر بن عوف كانت قد منحته الوزارة وضعاً تشريفياً داخل المستشفى باعتباره متعاوناً وذلك بعد إحالته للمعاش، وأنه لا توجد له وظيفة بالمستشفى بل وضع تشريفي، وقد قررت إدارة المستشفى إنهاء ذلك الوضع .
من جهته قال بروفسير جعفر بن عوف إنه لم يبلغ بأي قرار من المستشفى.
وأضاف ابن عوف في تصريح صحفي: أنه ليس موظفاً في وزارة الصحة ليتم فصله، مشيراً إلى أنه يقوم بأداء وظيفته بموجب مرسوم دستوري.
وقال: (كان أجدى بوزارة الصحة مواجهة مديرها المتهم ببيع الأصول وأنا لم اتلق راتباً من الحكومة السودانية طوال خمسين عاماً)، وأشار إلى أن خطوة إدارة المستشفى لن تؤثر على موقفه الشخصي إنما ستؤثر على الواقع الصحي للأطفال الذي جدد تمسكه بقضيتهم من أي موقع.

صحيفة السوداني[/JUSTIFY] 94415 images?q=tbn:ANd9GcSNsc24wcZiX0csDDngsU aAYvCg iVAOiwulzt71Vm2rHbIMGh&t=1


تعليق واحد

  1. دى كارثه والجبهجيه ديل دة طبعهم الغدر والخيانه ونكران الجميل ومستشفى جعفر بن عوف للاطفال لمن انشأ كانوا الاطفال بموتو موت الضان بامراض مستوطنه وغيرها والحكومه عاجزة عن فعل شىء الى ان اتت فكرة البروفسير بن عوف وساهم وساعد ودفع واتى بالتمويل وقامت المستشفى وادت خدماتها لكل اطفال السودان000 عفوا بروف حك عينيك وافتحها لترى الصورة واضحه انك فى السودان واتمنى حينها ان ترسل ابتسامه على السنين الثلاثه وعشرون التى مرت على حكومه الكيزان وابتعد كما ابتعد المئات من الكوادر القيمه بهذا البلد المنكوب بشله حراميه ومستهترين بقيمه الانسان وان غدا لناظرة قريب000

  2. [SIZE=3]الحكومة لديها حساسية من كل شخص يقول الحقيقة او ينتقد اداها , والملاحظ ان الحكومة لم يفضل لها غير المتملقين والمصلحجية وهي تحب من يمدحها ,,

    اللهم عجل بزوالهم[/SIZE]

  3. يا دكتور جعفر ما تمشي تستريح في بيتك وكفاية قطعتوا السودان بادعاء المصلحة العامة وبصراحة كل الموالين لك من الاطباء لهم مصلحة خاصة عشان يكونوا قريببين من عياداتهم الخاصة .انت بلغت من العمر اكثر من 70 سنه وما زلت تقطع لحم هذا البلد المسكين .

  4. سبحان الله ولا حوله ولاقوة الا بالله وفعلا هذا جزاء سنمار بعينه لاني مثل بقية السودانيين اعرف الدكتور معرفة شخصية وسبق لي العمل بتواضع معه ولكن السؤال المهم:

    أين الدكتور يحي صالح مكوار وماهو موقفه سوى كان سلبي او اجابي لانه الان مسؤل كبييييييييييييييييير وسبق له ان كان مدير المستشفى المعني ام انا الكوزنة تعني التخلي عن قول الحق ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ظلم ما بعده ظلم ونقول عوضنا الله

  5. هذا زمانك يا مهاذل فأمرحي
    زمن أغبر يعاقب فيه المصلح
    ويكافى فيه المفسد

  6. سلام عليكم
    استطاع الغرب أن يلفق بين الرأسمالية والانبريالية… ونحن دايرين نتعلم الكلام ده وما عارفين تصادم المشكلة… كده نقول: نحن السودانيين وللا نحن المسلمين؟