كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. نافع : السودان اليوم يمثل مثالاً للانتصار على الاستعمار الحديث



شارك الموضوع :
أكد الدكتور نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية ان السودان اليوم يمثل تحديا لشكل الاستعمار الحديث ومثالا للانتصار عليه في كل مناحي الحياة مبشرا بان القوات المسلحة والاجهزة النظامية والمجاهدين سوف ترفع انباءً مفرحة خلال اليومين القادمين بدحرهم للعملاء في كل المناطق.
وطمأن نافع لدي مخاطبته اليوم بكسلا ختام فعاليات المهرجان الثقافي والسياحي الثالث الذي اقيم تحت شعار(كسلا درة الشرق) بحضور عدد من القيادات السياسية بالمركز اهل السودان بان المسيرة القاصدة واصلة الي مقاصدها وانهم مستعدون في كل الجبهات لمواجهة جيوش البغي والطغيان والعملاء والمندسين.
واضاف ان النفرات التي تشهدها البلاد ستكون الحاسمة والمدمرة للاعداء مذكرا بان وحدة الصف السوداني هزمت كل محاولات الاستكبار في كل المجالات وان ماحققه السودان خلال السنوات الماضية من اشياء يعتبر انجازا ورفع اسم السودان عاليا .
وكان د. نافع قد اشاد في بداية مخاطبته لفعاليات ختام المهرجان بالابداع والتطور الثقافي الذى تشهده ولاية كسلا, وقال ان العمل الذى نفذ خلال المهرجان يمثل اهل كسلا مبيناً ان ولاية كسلا تعتبر مدرسة سياسية يمكن اهداؤها لاهل السودان .
وحيا والي كسلا الاستاذ محمد يوسف ادم القوات المسلحة والاجهزة النظامية الاخري وهي تدافع عن حمي السودان وارضه وعقيدة اهل السودان مؤكدا بان الولاية تنعم باستقرار وامن مع دول الجوار معربا عن تقديره للجنة العليا للمهرجان وكل الذين وقفوا مع الولاية من قيادات الدولة والولاية.
وقال ان العمل المنفذ بالولاية تم بمشاركة حقيقية من الجهاز التنفيذي والقوي السياسية المشاركة مع الحكومة والمعارضة من خلال مجلس تنسيق الاحزاب السياسية مثمنا جهود العاملين بالولاية في القطاعات المختلفة في خلق الاستقرار بالولاية .
واوضح ان الولاية استفادت من التجارب السابقة للمهرجانات وبذلت جهودا عبر اللجان المختلفة لتقديم نموذج طيب بمشاركة كل المبدعين في السودان وقال ان المهرجان احدث حراكا كبيرا وسط قطاع الشباب وان هم الولاية سيكون اعطاء الشباب مساحة واسعة من الرعاية والمشروعات .
واوضح المهندس علي عوض محمد موسي وزير المالية بالولاية رئيس اللجنة العليا للمهرجان ان المهرجان حقق اهدافه في التواصل مع ابناء الولاية واهل السودان والعالم اجمع واتاح اكتشاف ابداعات جديدة من المحليات والقطاعات ومجتمع الولاية وانه كان سانحة لحراك اقتصادي وواجهة لابراز امكانيات الولاية السياحية والتواصل مع المستثمرين.
ومن جهة اخري شهد د. نافع مساعد رئيس الجمهورية يرافقه والي كسلا الاستاذ محمد يوسف ادم وعدد من القيادات بالمركز والولاية والمواطمين كرنفال زواج البركة الثاني لعدد(800) زيجة والذي نظمه الاتحاد الوطني للشباب السوداني ضمن مشاريع استقرار الشباب .

سونا

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]خسئت ايها المنافق النفرة الكبيرة حتكون في اسقاطكم[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        نافع مما تحدثت إن الامر لا ينفع لانك منافق و كذاب .كذبت على اهل السودان وهم يعرفونك جيداً, كسلا مدينة تاريخية لا تحاول تمزقها لتكن بعد ايام رماد كما حدث في ام روابة .علي عثمان محمد طه نموذج للسياسة في السودان لا غيره مما عملت لنفسك ترويج لتكسب اهلها بايدلوجيتك هذا لتخبرهم بان كسلا مدرسة للسياسة بمفهومها هذا كذب ثم كذب اقبل باسلوب كسر الثلج الذي تستخدمه و ليس لديك اكثر من ذلك لتقوله لاهل هذة المدينة الطييبين.كسلا كسلا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس