عالمية

العاهل السعودي يوجه بتعويض متضرري الأمطار خلال شهر


[JUSTIFY]وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بحصر خسائر الأمطار خلال شهر لتعويض المتضررين، كما أمر بصرف راتب شهر كامل لرجال الدفاع المدني.

ووجه خادم الحرمين الشريفين برقية إلى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، تقضي بحصر جميع الخسائر التي سببتها الأمطار للمواطنين أياً كان نوعها خلال مدة لا تتجاوز شهراً من تاريخه.

كما وجه في البرقية نفسها بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفانٍ وإخلاص.

وتسهيلاً للمهمة، أشار العاهل السعودي إلى “الاستعانة بلجان من المحافظات بمشاركة وزارة الداخلية ووزارة المالية لإنهاء هذا الموضوع في المدة المحددة، لننظر في تعويضهم عما تكبدوه من خسائر”.

ودعا وزارة المالية إلى صرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين “أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفانٍ وإخلاص، فهؤلاء لهم حق علينا في تكريمهم، مقدرين وشاكرين لهم جميعاً ما قدموه من تضحيات وأعمال خففت كثيراً من تعرض المواطنين للخطر”.

العربية [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. جزائكم الله خير و ادام عزكم و صحتكم عزيزنا خادم الحرمين الشريفين هكذا الوفاء و هكذا يكون التفاعل بين الراعي و رعيته الامر الذي حرمنا منه ب امثال هولاء في وطن كان اسمه السودان – وهل تعلم عزيزنا الملك عبدالله في مستشفياتنا عامه او خاصه لو المريض محتاج حقنه يقولو ليهو جيب الحقنه و الدواء – و الطعنه علينا نحن – هههههههه- يعني المساعده زاتا فيها طعن والم و دماء – و دا حال سودان الالفيه التانيه او كما يقولون

  2. جزائكم الله خير و ادام عزكم و صحتكم عزيزنا خادم الحرمين الشريفين هكذا الوفاء و هكذا يكون التفاعل بين الراعي و رعيته الامر الذي حرمنا منه ب امثال هولاء في وطن كان اسمه السودان – وهل تعلم عزيزنا الملك عبدالله في مستشفياتنا عامه او خاصه لو المريض محتاج حقنه يقولو ليهو جيب الحقنه و الدواء – و الطعنه علينا نحن – هههههههه- يعني المساعده زاتا فيها طعن والم و دماء – و دا حال سودان الالفيه التانيه او كما يقولون

  3. جزائكم الله خير و ادام عزكم و صحتكم عزيزنا خادم الحرمين الشريفين هكذا الوفاء و هكذا يكون التفاعل بين الراعي و رعيته الامر الذي حرمنا منه ب امثال هولاء في وطن كان اسمه السودان – وهل تعلم عزيزنا الملك عبدالله في مستشفياتنا عامه او خاصه لو المريض محتاج حقنه يقولو ليهو جيب الحقنه و الدواء – و الطعنه علينا نحن – هههههههه- يعني المساعده زاتا فيها طعن والم و دماء – و دا حال سودان الالفيه التانيه او كما يقولون

  4. حين يكون النظام له هيبته وله كلمته لا احد يتستطيع ان يتطاول او يقصر في عمله .. صدرور مرسوم يعني خلاص مافي فلسفة وقرقر كتير زي جماعتنا .. ومافي واحد عبيط يجي ويقول والله انا في نظري وفي اعتقادي ويعدي تلاتة يوم وهو قاعد لسه في اعتقادي ومن وجهة نظري .. وكل واحد يدفر على التاني ماعايز يمرق من المكتب ..
    اقتراح لتعديل الخدمة المدنية ..هو الغاء التكييف خالص من مكاتب اي مسؤل يجب ان يكون عمله ميداني ..؟ ا
    بس سؤال للنيلين : في هذه الصفحة هنام اكثر من خمسة اخبار عن السعودية وتكاد تكون اكثر من اخبار السودان فهل لنا ان نعرف هذا السر ؟؟