عالمية

إلغاء مهرجان الإعلام العربي بعد اعتراض دعاة سعوديين على أسماء فنانات مدعوات


أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الاعلام العربي الذي كان مقررا انعقاده أواخر الشهر الحالي بمدينة جدة غرب السعودية عن الغاء المهرجان بقرار من السلطات، بحسب ما نقلت وسائل اعلام سعودية.

وقال ذياب متعب رئيس لجنة العلاقات العامة لمهرجان الاعلام العربي لصحيفة الاقتصادية انه “تم الغاء المهرجان من قبل الجهات المختصة”، مشيرا الى ان “المهرجان تمت محاربته بشكل كبير من العديد من الاطراف خاصة فيما يتعلق بقائمة ضيوف المهرجان التي تم نشرها في الاعلام اخيرا وتضمنت اسماء عدد من الفنانات العربيات وقوبلت باستهجان بعض الدعاة”.

وبحسب الصحيفة فان المهرجان واجه ازمة بعد نشر قائمة اسماء الفنانات المدعوات للمشاركة ومنهن نبيلة عبيد، ومنى زكي، وورد الخال، وسعاد عبدالله، وشجون الهاجري، وشيلا سبت، وزهرة عرفات، واميرة محمد، وبدرية احمد، وريم عبدالله.

وبحسب الموقع الرسمي للمهرجان فانه يعد الاول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية، وهو يهدف الى تعزيز الروابط بين الهيئات والمؤسسات المتخصصة في المجال التلفزيوني والاذاعي.

akhbaar24


تعليق واحد

  1. عين العقل بلا تعري معاهم قال اعلام قال الينستروا ويقدموا المفيد والله يهديهن وينصر الدين…

  2. وانتوا مالكم الحارق رزكم شنو؟؟ وياريت كل الدول تلغيه .. ولو ملاحظين مايعزموا لهذه المهرجانات الا المتفسخات وذات السيط الوسخ ,, وشوفوا كانه السودان مافيه حد يدعوه ضيف .؟؟

  3. [SIZE=7]لالتدنيس ارض الحرمين بالفسقة والفجار!
    اللهم طهر بلاد المسلمين من الفسق والفجور[/SIZE]

  4. لكل دولة خصوصياتها .. وخصوصيتنا الاسلام

    إذا اجازت هيئة كبار العلماء هذا الفعل فنحن معهم فلا يكون من العقل ان نوافقهم مع اشياء ونخالفهم مع اخرى

    وايضاً بالقرب من الحرم .. الا نستحي من خالقنا ورازقنا

    نعرف ان هناك ضغوط على الدولة لإقامة مثل هذه المهرجانات وغيرها ولكن كما قال ابونا ابو متعب ” اصبروا شوي “