كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ثقبان في القلب .. مَن للطفلة خولة؟


شارك الموضوع :
ما زالت الطفلة (خولة) في انتظاركم.. خولة التي تحلم طفولتها بالحياة.. وُلدت وهي تعاني من ثقبين في القلب.. أجريت لها عملية توسعة شريان في القاهرة.. تلك العملية استنفدت كل مدخرات والدها وأسرتها الفقيرة.. والدها يعمل (خبازًا) على قدر حاله لم يبقَ له في هذه الدنيا إلا ثقته في ربه ودعائه صباح مساء.. مجموع المبلغ الذي تحتاجه خولة لتكملة العلاج (7200) دولار.. هذا المبلغ مفتاح لكم أهل الخير لأبواب الجنة وإشاعة الفرح وتجديد الأمل والابتسامة الوضاءة على وجه الطفلة (خولة)….
والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

أسرة محاسن على حافة الضياع

محاسن تعاني من فشل كلوي حاد منذ ثلاث سنوات تقوم طيلة هذه السنوات بعملية غسيل يومية هرب زوجها بعد أن علم بمرضها وتركها وطفلتها تعانيان الفقر والمرض، يسكنون في منزل بالإيجار مع والدتها التي تعاني من السكر وشقيقتها التي تعمل في غسل الملابس حتى توفر لهم لقمة العيش.. محاسن تحتاج لمتبرع يرحمها من الألم الذي ألزمها الفراش الأبيض لمدة ثلاث سنوات… هذه الأسرة على حافة الضياع من ينقذها؟..

من لمريضة السرطان?
ماجدة أصيبت بسرطان في الحلق وأجريت لها عملية جراحية وتبقى لها استخدام العلاج الكيميائي والجرعات والبالغ سعر الواحدة 16.000 وتحتاج ليد العون في توفير المبلغ وهذا نداء للخيرين وذوي القلوب الرحيمة بمساعدتها وعند الله حسن الثواب.

مكبر صوت لمسجد
مسجد بقرية أم جلابق يحتاج لمكبر صوت يرفع به اسم الله فمن ينال أجر أهل هذه القرية بتوفير مكبر صوت والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.
(10) آلاف تعيدها لسيرتها الأولى
(ل. ا) مريضة تعاني من ورم سرطاني بالرحم والمبايض قرر الطبيب إخضاعها لعملية جراحية فتم إجراء جراحة استئصال للرحم وتقرّر حاجتها إلى تعاطي العلاج الكيميائي لمدة ثلاثة أسابيع بثلاث جرعات التي تبلغ تكلفتها (49200) جنيه وهي من أسرة محدودة الدخل فقدت كل ما تملك لتوفير قيمة العملية وهي تناشد الخيرين لمساعدتها في توفير مبلغ 10 آلاف جنيه لتكملة سعر الجرعة فمن يعيدها لسيرتها الأولى ويوقف عنها سياط الألم والمعاناة؟..

وقال تعالى: «مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِئَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ . الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنْفَقُوا مَنًّا وَلا أَذًى لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ» البقرة.

حول رصيدًا في الدنيا تكسب رصيد حسنات في الآخرة.. فجنيه قد يكون سبباً في رفع ألم عن مريض أو سدّ رمق جائع أو مساعدة محتاج أكلته الهموم وشربت عليه.. تحويلك هذا قد يفتح باب أمل لمحتاج قد يئس ويزرع الابتسامة على ثغر يتيم طال بؤسُه، ساهم بما تستطيع والله لا يضيع أجر من أحسن عملا..
يتم استقبال التبرعات وتحويلات الرصيد والحالات على الأرقام الآتية:
0116218451 سوداني ــ 0969269990 زين

ارحموا مَن في الأرض يرحمكم من في السماء، كلمات قيلت في زمن ووجدناها تتجسَّد في أصحاب القلوب الرحيمة وكأنَّها قيلت فيهم، يتسارعون رحمة وطلباً للأجر والثواب الجزيل ورضا الخالق بكل تفانٍ يقدمون الخير كله إلى المحتاجين وذوي الاحتياجات ومن عركتهم رحى الفقر والضيق في العيش فكانوا نعم العباد ونعم العاطين يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا ممن أنعم الله عليهم بالخلف بعد العطاء ويتزاحمون ليبعدوا عن التلف وإن كانوا غير ممسكين إنهم أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء والعيون التي تحمل الرأفة والرحمة والتي تذرف الدمع وهم يطالعون حاجة إخوتهم تناديهم.. إنه الخير في الأمة إلى يوم القيامة كما قال سيد الخلق ونحن نتلمس أثرها كل يوم ويزاد يقيننا بأن للخير أبوابًا كثيرة وتبرعات الخيرين وأصحاب القلوب الرحيمة باب لا يصدّ سائلاً مستحقًا وصاحب حاجة.. سرَّنا وأدخل السرور إلينا وأزال بعض همنا تفاعل الخيرين وذوي الأيادي البيضاء مع تفاعل الخيرين فقد تبرَّع فاعل خير بمبلغ 2000 لشراء طبلية كما تبرع فاعل خير بمبلغ 250 جنيهًا للطالبة سناء كما تبرعت فاعلة خير بمبلغ 700 للمعاشي الفقير تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السلام عليكم إنشاء الله سيتبرع بمكبر الصوت للمسجد بس بحضر السودان يوم 10 يونيو قادم من السعودية ودا رقمي 00966552952466 وفي السودان 0912614874 عبد الله يوسف بس واحد أتابع معي. ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس