كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. شركة فلسطينية تهرب وجبات “كنتاكي” إلى غزة عبر أنفاق سرية


شارك الموضوع :

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صوراً لعبوات “كنتاكي” يتم تهريبها عبر أنفاق سرية من مصر إلى قطاع غزة ، وذلك بواسطة شركة فلسيطينية دُشنت حديثاً ، علماً أن العبوة الواحدة تصل بثلاث أضعاف سعرها الأصلي.

وتأخذ شركة “اليمامة” على عاتقها مهمة توصيل الطلبات إلى الفلسطينين من محافظتي العريش وسيناء في مصر من خلال معابر سرية ، وذلك على الرغم مما يعانيه مسئولو توصيل الطلبات من مشقة تحت قيود التفتيش التي تفرضها حركة حماس، فضلاً عما يتعرضون له من مخاطر في ظل الغارات الجوية الإسرائيلية المستمرة.

وبدأت شركة اليمامة عملها بالصدفة ، بعد أن نجح ثلاثة من الشباب في الوصول بمأكولات ومستلزمات أخرى عبر الأنفاق التي تربط مصر بغزة في أربع ساعات ، ليقرروا بعدها تأسيس شركة لتوصيل الطلبات ، وبمجرد أن تم الإعلان عن الشركة على الانترنت انهالت عليهم الطلبيات ، علماً أن الشركة نجحت في غضون شهر واحد فقط من توصيل أربع شحنات من “الكنتاكي” لسكان غزة وتضم كل شحنة حوالي عشرين وجبة، غير أنهم عللوا ارتفاع الأسعار بما يتكبدوه من مصاريف إضافية في الانتقالات.

akhbaar24

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لهم حق .. اذا كان انا في الهجير اقاتل دفاعا عن وطني واخصم من جيبي لهم ،، لهم حق لاننا بكل هبل وعبط نتصدى لقضيتهم ويحاربنا العالم وينامون هانئين شبعانين ويأكلون ما طاب ولذ ونحن الويكة يا حسرة.. لهم الحق لانهم تاتيهم كل احتياجاتهم ولا يقاتلون العدو الذي نجعله نحن شماعةو لقضايانا .. لهم الحق لانهم في الضفة يطبعون العلاقات مع اسرائيل بالرياضة ونحن اذاعتنا وتلفزويننا عامل اسرائيل لبانة ونغمة يرددها لنا كلما حلت بنا نازلة ..
        لهم حق لان اطفالهم جميعا وبدون استثناء ينالون تعليما من الروضة الى الجامعي مجانا ونحن يا حسرة لازم تدفع .. ولهم حق لان المستشفيات تتلقى مرضاهم مجانا ونحن لازم تدفع .. وهم مدللون وكان فقط وجبات الكنتاكي والماكدنولدز .. وقريبا سيصلهم كل اصناف البيتزا التي لايعرف اهلينا حتى ان ينطقوا اسمها .. لهم حق لان رئيسهم يصافج دولة اسرائيل وياخذ معه الصور التذكارية وتبادل الابستامات والضحكات ونحن نحلف سنمحو امريكا من الخريطة ونهدد بجيش محمد بدأ يعود ..
        لست مثبطا ولا مخذلا ولكن الم يحن الوقت ليحاسب الرؤساء العرب هؤلاء الفلسطينين على هذه الافرازات السالبة في حقهم والتي تجلب الحسرة والالم لمواطنين عرب يدفعون بسخاء لتحرير القدس وفلسطين ..
        صدقوني سياتي يوما ونحن ندعي حرب العدو المشترك ونجد في مقدمة الصف الذي يواجهنا الفلسطينيون انفسهم لانهم مقتنعون الف مرة ان الحياة مع اليهود افضل من الحياة مع العرب او كعرب ..

        الرد
      2. 2

        نفسهم مفتوحه للكنتاكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دي فلسطين الفاتحين بيها راسنا ناس الانقاذ السودان يحاصر اقتصاديا و عسكريا ويجوع مواطنوه ويحرمون من الكل جديد ومفيد في التكنولوجيا بسبب مناصره قضيه بااااااااعها اصحابها و الغباء و المكابره والغطرسه الغبيه و المراهقه السياسيه التي تتبعها حكومه هذا البلد في هذة القضيه الفلسطينيه اما آن لها ان تتوقف فالسودان بوضعه الحالي لا يؤثر علي اسرائيل وانما اسرائيل بوضعها الحالي بإمكانها محو خريطه السودان من العالم

        الرد
      3. 3

        هههههههههه الحمد لله ان اكثر السودانيين لا يعرفون الكنتاكي… والله يانا ابو الدردوق الاملو يعرس القمره…هههههههه كرتي يتبرع بمليون يورو لأمراء الحرب في الصومال و حرائر السودان يجلبن شرفهن للغاشي و الماشي من اجل لقيمات يقمن صلبهن!!!جوعوا الحرة فأكلت من ثديها!!!

        الرد
      4. 4

        كل التعاليق من السعوديه بقيتو تتكلمو بى مغسه ان شاء الله حسنتو اوضاعكم خخخخخخخ
        مساكين اهلى فى غزه حتى الكنتاكى حاسدنكم فيهو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس