منوعات

ملكة جمال أمريكا تطلب الزواج بالأمير هاري ” علنا” – صورة


صرحت ملكة جمال الولايات المتحدة نانا ميروتر رغبتها في الزواج من الامير هاري اثناء حفل خيري اقيم في نيويورك بحضور الامير قالت ميروتر: «انه (أي الأمير هاري) عازب وانا كذلك، وسيكون امراً جميلاً لو ربطتنا علاقة زواج.. انه شاب وسيم وطويل القامة واسمع عنه اشياء طيبة ونحن نليق ببعضنا البعض».

واشارت ملكة جمال الولايات المتحدة الى انها «معجبة بطريقة تربية الملكة لابنائها واحفادها، وانا من اشد المعجبين بالامير تشارلز وعمله الخيري الذي يواصله هاري ولذلك انا معجبة به ايضا كما ورد في جريدة القبس.

وكانت ميروتر قد التقت الامير العام الماضي وابدت منذ ذلك الحين اعجابها به، وقالت انه «أمير وجندي ورجل عمل خيري في آن»، ولو كان نجما سينمائيا لكان الرجل الحديدي».

رام الله – دنيا الوطن

تعليق واحد

  1. [SIZE=5]رمى جتت !!!!! سقطى فى نظر الناس وبعدين الامير هارى ما بزوج واحده راميه جتتها على الزواج جاتى بعد حب من الطرفين وليس من طرف واحد واخيرا الامريكان ديل عمى ما بشوفوا انت اسى اجمل واحده فى امريكا هههههههه[/SIZE]

  2. يا حسن وابوجاكومة المسابقة دي في جوانب غير مرئية واكيد اللجنة دي اعجبت بملكات سرية لا تذاع للعامة امثالكم وامثالنا عشان كدة نحن نثق في لجنة المسابقة زي ما دايما بنثق في لجنة الاختيار للخدمة العامة عندنا هنا ودائما اللجان الزي دي بتقرأ بين السطور وبتكتشف المواهب الخفية عشان كدة عملوهم مسئولين هسة في واحد فيكم بمشي يسأل ناس لجنة الاختيار ليه عينتو عبيد وخليتو زيد ! بالله شوف المواهب الاتعينت عندنا في الخدمة العامة في السودان والوزراء والمسئولين ديل في زول بمتلك مواهبهم الفذة دي ؟ مش قلت ليكم في جوانب غير مرئية ؟؟