كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مغادرة 124 ألف وافد من السعودية ونقل خدمات 139 ألفاً



شارك الموضوع :
قال مدير إدارة شؤون الوافدين بمنطقة الرياض العميد محمد العنزي إنه منذ بداية المهلة التي منحها خادم الحرمين الشريفين لتصحيح أوضاع العمالة تم نقل خدمات أكثر من 139025 وافداً.

وأضاف ضمن حديث له في برنامج “الثامنة” على قناة MBC والذي يقدمه الزميل داود الشريان أنه تم تغيير مهن 63811 وافداً، إضافة إلى مغادرة 124417 وافداً.

وأشار العنزي إلى أن تأشيرة الخروج النهائي لا تُمنح إلا إذا كان الوافد خالياً سجله من أية قضايا مسجلة عليه بالحاسب الآلي، مؤكداً أن الفترة التصحيحية تشهد إقبالاً منقطع النظير لتصحيح الأوضاع.

وكشف عن أن الإقبال على المغادرة كان أكثر من الإقبال على تصحيح الأوضاع، وأن إدارته لا تستطيع ضمان عدم هروب العمالة، وقال: “نضمن تشديد العقوبات، فمن يتلاعب ستكون هناك عقوبات صارمة بحقه، بالغرامة على صاحب العمل 100 ألف ريال، وعلى العامل إذا عمل لحسابه الخاص، إذ ستنطبق عليه نفس الغرامة”.

العربية نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السعودية دي بلد مستقرة وليها نظامها وقانونها ما زي بلدنا العشوائية والماعندها سيد الحبشي والارتري والصومالي والتشادي وباقي دول الجوار يدخل ويسكن ويشتغل وينهب ويزور ويعمل جواز ويغادر الي اسرائيل ودول الغرب بكل سهولة ويسر وفي الاونة الاخيرة كترو المصريين والبنغال اخبث واخطر البشر علي وجه الارض.التفتو لمشاكل البلد وخلو الامور الفارغةوخلصونا من الاجانب العندنا…والا وجهه نظري غلط….؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس