كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأسد: أوروبا ستدفع ثمن تزويد المعارضة بالسلاح غالياً



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة مع صحيفة “فرانكفورتر الغيميني تسايتونغ” الألمانية تنشر الثلاثاء أن أوروبا ستدفع الثمن في حال قامت بإمداد مقاتلي المعارضة السورية بأسلحة.

وقال الأسد للصحيفة الألمانية التي أجرت معه المقابلة في دمشق، وبثت مقتطفات منها الاثنين “إذا قام الأوروبيون بإرسال أسلحة، فإن العمق الأوروبي سيصبح (أرضاً) للإرهاب وستدفع أوروبا ثمن ذلك”.

وكانت واشنطن أعلنت أنها قررت تقديم السلاح للمعارضة المسلحة في سوريا.

من جهته، تعهد الجيش الحر بإسقاط الأسد في غضون ستة أشهر، إذا تأمن السلاح المناسب، وحث اللواء سليم إدريس قائد الجيش السوري الحر الدول الغربية على تزويد الجيش بمضادات للطائرات والصواريخ وإقامة منطقة حظر للطيران.

وأكد أن الجيش الحر بإمكانه لو حصل على الأسلحة الضرورية هزيمة جيش الرئيس السوري بشار الأسد في غضون ستة أشهر.

وأضاف: “هذا الأمر يعتمد على مدى الدعم الذي سيقدمونه لنا، إذا كان لدينا القليل ستستمر المعركة وقتاً طويلاً، وإن كان لدينا ما يكفي فنحن منظمون بشكل جيد. ونحتاج القليل من التدريب. فإذا حصلنا على التدريب والسلاح أعتقد أننا نحتاج نحو ستة أشهر لإطاحة النظام.

يأتي هذا في وقت أعلنت مصادر أمنية أوروبية، بحسب ما نقلت وكالة “رويترز” أنه من المحتمل أن تتضمن الأسلحة التي تعتزم الولايات المتحدة إرسالها إلى مقاتلي المعارضة في سوريا قذائف صاروخية ومورتر، بهدف التصدي للمدرعات والدبابات بعدما وافق أوباما على تسليح المعارضة.[/JUSTIFY]

العربية

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        يا ابن الجحش قالها من قبل الهالك القذافي بان اوربا ستدفع الثمن وباذن الله سوف نقر عينا عندما نراك مجندلا ومعك حسن نصر اللات عسى ان يكون قريبا يا اعداء الله والمسلمين

        الرد
      2. 2

        this man he depend on Russia and Iran so he threat Europe without any benefits

        الرد
      3. 3

        يا الاسد اضرب بيد من حديد كل الخونة والعملاء والمارقين الماجوين الارهابيين تجار الدين احفاد هند بنت عتبة الذين لا يكتفون بقتل ضحيتهم بل يقومون باستخراج احشائها ومضغها وعلى اصوات الله اكبر. اي دين تدينون به انتم.

        الرد
      4. 4

        هل تقصد أن المقاومة إرهابيين كما تشيع أنت وحزب الله المجرم، حسنا من هم الإرهابيين؟ الذين يقتلون المدنيين؟ أنت دمرت مدنا كاملة وهدمتها على ساكنيها وقتلت 90 ألف سوري!! ما الذي يفعله الإرهابيون ولا تفعله أنت؟ بل هل قاربت أفعال الإرهابيين فظائعك؟ اللهم اقتله وكل من يسانده اللهم آمين.

        الرد
      5. 5

        الرد على الشيعي الخبيث ابو رسونة
        جهلك بمكانت هند بنت عتبة رضي الله عنها فهي أم أم المؤمنين أم حبيبة رضي الله عنها زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وأم الصحابي الجليل معاوية وزوجة الصحابي ابو سفيان بن حرب رضي الله عنهم جميعا رغم أنفك وانف اسيادك الإيرانيين.
        أما جحشك الذي تتطالبه بالضرب بيد من حديد فبإذن الله سوف تراه معلقاً ومعه كلب إيران حسن نصر اللآت هذا إن لم تقتله نساء سوريا بالأحذية مثل شجرة الدر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس